أخبار جديدة تطال مصير مسلسلات رمضان 2020!
سينما ومسلسلات
أخبار جديدة تطال مصير مسلسلات رمضان 2020!
بما أن البقاء في المنزل خلال هذه الفترة من أهم المعايير لحماية الأشخاص أنفسهم من خطر فيروس كورونا المستجد لنرى مع موقع أنوثة كيف يقضي النجوم أوقاتهم مع إلتزامهم في هذا الأمر أيضاً
يوميات المشاهير
كيف يقضي النجوم أوقاتهم في المنزل مع تفشي فيروس كورونا...

بعد إصابته بكورونا... إدريس البا يوجّه رسالة مؤثرة الى متابعيه

الأربعاء، 18 مارس 2020
ادريس البا مصاب بفيروس كورونا- أنوثة

بعد أن اعلن الممثل العالمي ادريس إلبا Idris Elba أنه تلقى نتائج فحوصاته الطبية لفيروس كورونا المستجد والتي أظهرت أنه مصاب بالفيروس، وجّه هذا الأخير رسالة للجميع في مقطع فيديو محذراً الاختلاط مع الآخرين. إليكِ التفاصيل من أنوثة.

ادريس البا في رسالة لمتابعيه بعد إصابته بكورونا

في مقطع فيديو، كشف الممثل ادريس البا إصابته بفيروس كورونا المستجد، ووجه عبر حسابه على تويتر رسالة الى متابعيه متمنياً من الجميع البقاء في المنزل والتضامن سوياً والتفكير في الآخر لتخطي هذه المحنة.

فقال: "ابقوا في المنزل، كونوا عمليّين. صحيح أننا نعيش الآن في عالم منقسم، إلا أن الوقت قد حان للتضامن سوياً وللتفكير في بعضنا البعض خصوصاً وأن هناك الكثير من الناس الذين تاثرت حياتهم بسبب الفيروس". وشجّع البا الجميع على غسل ايديهم بشكل جيد والابتعاد عن الازدحام قدر الإمكان والعزل المنزلي الذي يحمي الفرد ويحمي الآخرين.

البا: المرض لا يميّز أحداً

وفي مقطع فيديو آخر، تحدث البا عن حالته في فترة العزل، وكشف أنه مصاب بالربو لذلك فهو عرضة أكثر من غيره بالإصابة بالفيروس، إلا أنه لا يزال يشعر بتحسن حتى الآن.

وأضاف: "لا اشعر بأي عوارض أثناء التنفس ولكن لدي القليل من سيلان الأنف ولكن هذا لا يعدّ شيئاً مخيفاً، كما أنني اسعل قليلاً ولكن بالمطلق أنا بخير".

ونبّه من عدم تصديق كل ما يشاع حول أن "أصحاب البشرة السوداء" لا يصابون بالكورونا، مؤكداً أن هذا المرض لا يميّز بين شخص وآخر.

ومن جهة ثانية، أوضح ألبا بأنه سعيد جداً لمشاركة تجربته هذه مع الآخرين، مؤكداً أن زوجته سابرينا بخير وقد خضعت للفحص وهي في انتظار النتيجة.