هل حاول سعد لمجرد الإنتحار في السجن في فرنسا؟
يوميات المشاهير
هل حاول سعد لمجرد الإنتحار في السجن في فرنسا؟
فيديو صادم… الدالاي لاما يقبّل شفتي طفل صغير ويريد لعق لسانه
يوميات المشاهير
فيديو صادم... الدالاي لاما يقبّل شفتي طفل صغير ويريد ل...

حسام حبيب يوجّه رسالة غامضة لشيرين عبد الوهاب... فهل اختلفا مجدداً؟

الثلاثاء، 11 أبريل 2023
حسام حبيب يوجّه رسالة غامضة لشيرين عبد الوهاب… فهل اختلفا مجدداً؟

تفاجأ الجمهور برسالة حسام حبيب لشيرين عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام وعبّر فيها عن الحبّ الشديد لها، فكيف علّق الجمهور على هذه الرسالة الغامضة؟

رسالة حسام حبيب لشيرين

في التفاصيل، فاجأ الفنان المصري حسام حبيب متابعينه على مواقع التواصل برسالة توجّه بها لزوجته النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب من خلال منشور على انستقرام حيث عبّر عن حبّه الشديد لها، فكتب حسام: " أحبّك يا شيرين أكثر من الدنيا".

وما لفت الإنتباه هو اغلاق وسام لخانة التعليقات على المنشور حيث أنّه لا يريد من أحد الردّ على رسالته، ولكن لم ينجح حسام بعدم التعليق على رسالتها، فقام عدد من الجمهور بإعادة نشرها على حساباتهم الخاصّة حيث البعض علّق عليها بطريقة ايجابية أما البعض الآخر تساءل حول سبب نشر حسام لهذه الرسالة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib)

ورغم التساؤلات الكثيرة من قبل المتابعين عن سبب هذه الرسالة، لم يكشف حبيب عن سرّ هذه الرسالة أو سببها، وإذا كان هناك أزمة بينه وبين شيرين ويحاول أن يصالحها من خلال هذا التعبير العلني، وفق ما تداول المتابعون عبر مواقع التواصل الإجتماعيّ. 

أخيراً... مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف سبب غيابها عن السوشيل ميديا!

من جهة أخرى، تردّدت في الفترة الماضية أنباء تفيد بإنفصال شيرين عن زوجها حسام حبيب، ولكنّه سرعان ما نفى تلك الشائعات المتداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي. وقال في لقاء صحفي: "ما تمّ تداوله حول علاقتي بشيرين كذب وشائعات.. فاطمئنوا".

وأضاف: "انا وشيرين بخير، وأحبّ أن انتهز هذه الفرصة لأقول لجمهوري وجمهور شيرين كل عام وأنتم بخير، وذلك بمناسبة شهر رمضان الكريم". ومن جهتها حسمت شيرين هذا الجدل، وأصدرت بياناً تؤكد من خلاله عدم صحّة ما تناقلته بعض الوسائل الإعلامية، كما أوضحت أنّها متفرّغة لإعداد أغاني جديدة بعد انتهائها من البومها الجديد بعد مطالبة شركة "روتانا" للإنتاج لها بتسليمه سريعاً.