اليسا في العزل المنزلي- أنوثة
يوميات المشاهير
ما هي الأشياء التي قامت بها اليسا للمرة الأولى في حيات...
منى زكي في الحجر المنزلي- أنوثة
يوميات المشاهير
بالفيديو... هكذا تقضي منى زكي وقتها مع أطفالها في الحج...

رسالة مؤثرة من شيريهان لجمهورها مع بداية شهر رمضان

الخميس، 23 أبريل 2020
شيريهان توجه رسالة لجمهورها- أنوثة

بدأ الموسم الرمضاني بأعماله المعدودة كون هناك العديد من الأعمال ألغيت أو تم تأجيلها بسبب الحظر والإجراءات التشددية التي فرضها فيروس كورونا المستجد على دول العالم. وبعد غياب طويل، تعود النجمة المصرية شيريهان لتطل على جمهورها بعمل جديد موجهة رسالة مؤثرة لهم! إليكِ التفاصيل من موقع أنوثة.

شيريهان في رسالة لجمهورها

وجّهت الفنانة المصرية شيريهان رسالة قصيرة لجمهورها الذي يسألها عن أعمالها القادمة في شهر رمضان المبارك، لتردّ في تغريدة عبر حسابها تويتر وتقول: " كلمة في قلبي "الحقيقه" مش عارفه أرتبها أو أصغها! بس معناها إني أنا متشكره جداً على كل الحب والتقدير والإحترام".

وأضافت: "متشكره لكل إنسان، معجب محب، صديق، فنان زميل مبدع. شكراً لأن حبكم أحياني كثيراً من جديد. وشكراً لانكم أعتبرتوني جزء بسيط من سعادتكم في الشهر الكريم "حبكم شرف" أنا فخورة".

هذا وقامت بنشر مقطع فيديو قديم لها ووجهت معايدة لكل متابعيها قائلة: "اللهم اهله علينا بالأمن والايمان والسلامة والإسلام والعون...".

وفي هذا السياق، تعمل شيريهان على إكمال تصوير مسرحيتها "كوكو شانيل" التي ستعود من خلال الى الساحة الفنية بعد غياب طويل عنها، إلا أن موعد عرض المسرحية لم يتم تحديده حتى الآن.