تشييع مشاري البلام بحضور العائلة فقط… ووالده يكشف تفصيل مهمّ عن وفاته!
يوميات المشاهير
تشييع مشاري البلام بحضور العائلة فقط... ووالده يكشف تف...
الجمهور يتهم نسليهان أتاغول… هل فعلاً خدعتهم بمرضها؟
يوميات المشاهير
الجمهور يتهم نسليهان أتاغول... هل فعلاً خدعتهم بمرضها؟

أول رسالة من شيري عادل بعد عمليتها الجراحية الصعبة

السبت، 27 فبراير 2021
أول رسالة من شيري عادل بعد عمليتها الجراحية الصعبة

عبّر الكثير من محبّي النجمة المصرية شيري عادل عن خوفهم على صحّتها، بعد أن خضعت لعملية جراحية دقيقة جداً. ولكنّها ها هي توجه أول رسالة منها لجمهورها ومتابعيها بعد الحالة الحرجة التي كانت فيها. وبحسب تصريحاتها الصحفية، فقد أشارت الى أنّها تحسنت حالياً وهي تخضع لبعض الفحوصات الطبية في المستشفى بعد العملية الجراحية.

بعد المستشفى... نقاهة! 

كشفت الممثلة المصرية أنّها تريد أن تأخذ فترة من النقاهة في منزلها بعد خروجها من الستشفى، وذلك بهدف الإستعداد لإنطلاقتها في مشاريعها الفنيّة المقبلة. ولم تكشف شيري عادل عن تفاصيل هذه العملية الجراحية التي خضعت لها في الساعات الماضية بمستشفى في القاهرة، ولكن الجميع علِم أنّها تعرضت لمشاكل خلالها، حيث طلبت زميلتها الفنانة إنجي خطاب من الجمهور الدعاء من أجل شيري.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وقف عملية حورية فرغلي الجراحية بعد اكتشاف أمر خطير!

وتنتظر الممثلة شيري عادل عرض فيلمها الجديد بدور السينما وعنوانه: "للإيجار" والتي تعود فيه على الشاشة الكبيرة بعد غياب، بالإضافة الى انّها ستكون ضيفة شرف في مسلسل "فارس بلا جواز" مع النجم مصطفى قمر، ويبدو أنّ مشاريعها الفنية كثيرة فمن المقرر أن تبدا تصوير فيلمها الجديد "باب السما" في الفترة المقبلة.

أمّا حالياً فيُعرض على الشاشة مسلسل "أمر شخصي" من سلسلة "إلّا أنا" وتشارك ببطولته الممثلة المصرية شيري عادل، وتنشر لمتابعيها على إنستقرام بعض المشاهد القصيرة منه.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Shery Adel (@shery_adel_official)