!مذبحة في قرية سرياكوس: رجل يقتل ابنته في حفل خطوبتها وخالها وطليقته ثم ينتحر
حياة زوجية
!مذبحة في قرية سرياكوس: رجل يقتل ابنته في حفل خطوبتها ...
كيف تكون العلاقة العاطفية الصحية؟
حياة زوجية
كيف تكون العلاقة العاطفية الصحية؟

7 رسائل صلح بين الزوجين... لها تأثير مدهش!

الإثنين، 17 مايو 2021
7 رسائل صلح بين الزوجين… لها تأثير مدهش!

الإعتذار عن الخطأ ليس دليل ضعف، انما دليل قوة وجرأة وتأكيد لمشاعر الحبّ للشريك في الحياة الزوجية. فكلمة واحدة ممكن أن تعيد المياه الى مجاريها وتتخطى كلّ المشاكل خلال الحياة الزوجية. لذا نقدّم أفكاراً عدّة حول رسالة صلح بين الزوجين يمكنك اعتمادها بحال حصول أي اشكال بينكما. فلا تترددي بارسالها في أي وقت والنتيجة ستكون حتماً لصالحكِ!

أولاً، أعتذر كثيراً وأرسل مع شوقي لك عذراً، أنت في قلبي وعيوني وأعلم أنني قصّرت تجاهك. أخبرك بكل جرأة أن الظروف أجبرتني، وأرغب في ان تقبل اعتذاري من كل قلبي.

ثانياً، الممكن أن يبيع كل شخص شيئاً اشتراه، لكن حتماً لا يبيع قلب هواه... آسفة. وهذه رسالة صلح بين الزوجين لا شكّ أنّها فعالة في كسر الجليد بينهما!

ثالثاً، كلّ إنسان ممكن أن يقع في الخطأ، وهذا ما حصل معي، أنا نادم جداً وحزين، وحزني هذا يدمرني كلّ يوم عن يوم، فأنا لا استطيع أن أكمل حياتي وأنت حزين مني!

مسجات حب رائعة يمكن ان ترسليها لزوجك

رابعاً، رسالة صلح بين الزوجين اضافية نكشفها لكِ وهي "لا يهمني لو حزن العالم كلّه مني، لكن حزنك صعب كثيراً. أعلم اني أخطأت لكن لم أكن أقصد ذلك، فأنا من دونك أشعر بالضياع وكأن شيء مهم ينقصني".

خامساً، أتمنى أن أضمّك بكل ما لي من قوّة، أنا نادم على كل لحظة تركتك حزيناً فيها. انا تسرّعت ولكن عليك أن تعلم ان ليس لي سواك في هذه الدنيا.

سادساً، ماذا ارسل لك، فكل ما عندي لك وليس عندي اغلى من الروح وروحي هي فعلاً بين يديك.

سابعاً، أعلم أنني مهما قلت لك قليل عليك، ولا يعطيك حقكِ. فأنا أخطأت وأعترف بذلك، فسامحني!

هذه هي سبع طرق لارسال رسالة صلح بين الزوجين لكن الأهمّ أن تكون نيّة للمصالحة موجودة، وألا يتشبّث كلّ طرف بآرائه ويرفض رأي الآخر. واعلمي جيّداً أن هذه الرسائل وحدها لا تكفي لكنّها تكسر الحاجز بينكما، فمن المهم جداً اجراء الحوار ما بعد المصالحة كي ليكون هناك توافق مستمرّ بينكِ وبين زوجكِ وتتوقف المشاكل بينكما لعيش حياة هانئة ومستقرة.