منشور لبسمة بوسيل عن الخيانة يثير الجدل… هل تجدّد الخلاف مع تامر حسني؟
يوميات المشاهير
منشور لبسمة بوسيل عن الخيانة يثير الجدل... هل تجدّد ال...
نادين نجيم تثير ضجة بسبب صورتها مع خبير التجميل الإسرائيلي آيدو رافيل
يوميات المشاهير
نادين نجيم تثير ضجة بسبب صورتها مع خبير التجميل الإسرا...

فائق حسن برسالة لزوجته أصالة: "يا هدية السماء لن اوعدك باقل من احلامك يا أيّتها المرأة الحلم"!

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021
فائق حسن برسالة لزوجته أصالة: “يا هدية السماء لن اوعدك باقل من احلامك يا أيّتها المرأة الحلم”!

بعد أن إكتسحت صور أصالة وزوجها الجديد مواقع التواصل الاجتماعي مع كمية هائلة من التعليقات، جذبت رسالة فائق حسن الى النجمة السورية إهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية.

صداقة متينة وحبّ صادق!

بمناسبة الزفاف نشرت الفنانة أصالة صورة تجمعها مع عريسها، وعلّقت عليها بالقول: "من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقه.. ولحظه حوّلت مشاعرنا.. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينه وحب صادق..معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو".

وتابعت كلماتها متوجهة لحياتها الجديدة ولزوجها الشاعر العراقي فائق حسن أيضاً، وكانت أصالة تكتب بالعبارات التي أرفقتها بالصورة وكأنّها تروي قصة جميلة لمتابعيها والجمهور حيث قالت: "لأوّل مرّه أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي.. وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوه نقيّه تكون لبكره القريب والبعيد قصّه حلوه وبتحلى تنحكى دائماً بإبتسامه مايكون فيها لحظة وجع.. عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها".

فائق حسن: "...أيّتها المرأة الحلم"!

ردّاً على هذا الكلام، جاءت رسالة الشاعر العراقي فائق حسن الى اصالة مؤثرة ورومنسية بالوقت نفسه، حيث علّق على الصورة بالقول: "عندما يجتمع الذوق مع الحس يتحول الانسان من شخص عادي الى استثنائي عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف ابعد من الخيال بقليل لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونه مفرطة في الحب حد الروعة تلك انت يا هدية السماء لن اوعدك باقل من احلامك يا ايتها المرأة الحلم ولنبدأ معا اجمل ما تمنيناه".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Assala (@assala_official)

اليسا تعيش قصة حب... جلسة مصارحة جريئة مع متابعيها!

ومع إعلان زواج الفنانة أصالة والشاعر العراقي فائق الحسن إنهالت التعليقات على صورهما التي إنتشرت بشكلٍ كبير على السوشيل ميديا. وعلى الصورة التي تشاركتها أصالة مع متابعيها علّق عدد كبير من مشاهير العالم العربي والوجوه المعروفة من بينهم، الممثلة روجينا التي كتبت: "ربنا يسعد قلوبكم ومبرزك يا عمري"، وأيضاً الإعلامي مصطفى الآغا الذي علّق بالقول: "ألف ملوين مبروك والله يسعدكم ويحفظكم". 

كما وعلّقت الإعلامية ريهام سعيد وكتبت: "
الف الف مبروك ربنا يهنيكي و يسعدك و يعوضك خير . لايقين علي بعض اوي لا حول ولا قوه الا بالله ما شاء الله"، أمّا الفنانة بلقيس فتحي كتبت: "الف مبروك حبيبتي واتمنى لكم السعادة الدايمة والابدية"، وأيضاً الإعلامية رضوى الشربيني باركت لأصالة وفائق حسن وعلّقت قائلة: "الف مليون مبروك يا حبييتى وربنا يسعدك ويفرح قلبك ويجعلها جوازه العمر ان شاء الله".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by اخبار_المشاهير #الكويت 🇰🇼 (@akhbar__almashahir)