ما حقيقة خضوع الهام الفضالة لحقن الفيلر؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة خضوع الهام الفضالة لحقن الفيلر؟
“لن أفرّط بزوجتي”… محمد الترك يبكي في بث مباشر
يوميات المشاهير
"لن أفرّط بزوجتي"... محمد الترك يبكي في بث مباشر

رسالة مؤثرة من نادين الراسي لشقيقها الراحل!

الإثنين، 19 سبتمبر 2022
رسالة مؤثرة من نادين الراسي لشقيقها الراحل!

تفاعل الجمهور عبر منصّات التّواصل الإجتماعيّ مع رسالة نادين الراسي الى شقيقها الرّاحل حيث أكّدت أنّها كلّما حاولت التّخلّص من آلامها وحنينها وحزنها تأتي أحاديث النّاس وافتقادهم لشقيقتها لتزيد وجعها.

نادين الراسي توجه الاتهامات كلّها الى الدولة اللبنانية بعد وفاة شقيقها جورج الراسي بالحادث المروّع!

تفاصيل رسالة نادين الراسي الى شقيقها

وجّهت الممثّلة نادين الراسي عبر خاصيّة السّتوري عبر حسابها الخاص انستغرام رسالةً مؤثّرةً لشقيقها الرّاحل، جاء فيها: "وين ما عن جرب اهرب بوجعي منك بلاقي الكل عم يحكي عنك!! كيف يا خيي كيف؟؟ شو حلوة أخبار النّاس عنّك يا بطل يا خيي. يا حبيب الله يا خيي على كميّة النّاس اللّي بتحبّك يا عمري".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين والمشاهير والإعلاميّين مع رسالة نادين لشقيقها إذ تعاطفوا معها ومع عائلتها نتيجة الفاجعة الكبيرة الّتي أصابتهم.

وفي الأيّام القليلة الماضية، كانت نادين قد أعربت كذلك عن حزنها وألمها بمجموعة من الرّسائل المؤثّرة، نذكر منها: "بدي من الله يقوي لي ايماني وأنا إنسانة مؤمنة، بس بعترف إلي ثلاثة أيام إيماني مش صح، يا ربّ رجّعلي إيماني بسرعة حتّى تخلّيني أتقبل...".

عن حادث جورج الراسي

أحيا المطرب اللّبناني جورج الرّاسي آخر حفلة في مسيرته الفنّيّة وسط عدد كبير من الجمهور في العاصمة السّورية دمشق، وذلك قبل وفاته في السّابع والعشرين من شهر آب 2022، حيث كانت من أهم وأفضل الحفلات التي قدّمها.

 ثم عند انتهاء الحفل  توفي الرّاسي ومنسّقة أعماله زينة المرعبي جرّاء حادث سير مروّع عند نقطة المصنع على الحدود السّورية اللّبنانية من جهة لبنان حيث اصطدمت سيّارته  بالحاجز الوسط على الطّريق الفاصل بين حدود البلدين.

وفي سياق آخر، تزوّج جورج الرّاسي من عارضة الأزياء اللّبنانية جويل حاتم والّتي تحمل الجنسيّة البرازيليّة، وبعد سبعة أشهر أنجبت له طفله جو قبل انفصالهما.