ياسمين عبد العزيز تستعيد نشاطها وحيوية بدون مكياج ورياضة بعد العلاج!
يوميات المشاهير
ياسمين عبد العزيز تستعيد نشاطها وحيوية بدون مكياج وريا...
عقد قرآن ابنة ماجد المصري… لحظات مؤثرة للغاية بين الإبنة ووالدها
يوميات المشاهير
عقد قرآن ابنة ماجد المصري... لحظات مؤثرة للغاية بين ال...

رسالة غامضة من والد حسام حبيب لشيرين... ما مفادها؟

الإثنين، 20 ديسمبر 2021
رسالة غامضة من والد حسام حبيب لشيرين… ما مفادها؟

أثارت رسالة والد حسام حبيب، حسين حبيب، الغامضة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تساؤلات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. فماذا جاء فيها؟

جملة أثارت جدلاً واسعاً

تزامناً مع طرح شيرين أغنيتها الجديدة "خاصمت النوم"، نشر حسين، عبر صفحته على فايسبوك، رسالة غامضة تعليقاً على الفيديو الخاص بالأغنية، كتب فيه: "من غير تحدي بلاش تعاندي، في كلمة لسه أخيرة عندي، مين في الدنيا حبك قدي، لاحد قبلي ولا حد بعدي". وتعود هذه الكلمات الى أغنية "بلاش تحدي"، للفنان حسين المصري، وهي من كلمات الشاعر الراحل مرسي السيد.

رسالة والد حسام حبيب، جعلت الجمهور يتساءل عما خلفها، ربطها البعض بمحاولاته في إعادة العلاقة من جديد بين الثنائي.

شيخ أزهري ينتقد حلق شعر شيرين عبد الوهاب... وأحد أكبر المسؤولين في لبنان يدعمها!

تهوى امرأة يعشقها الملايين

نذكر انه منذ أيام، وجّه حسين رسالة لابنه حسام، قال فيها: "من الحماقة أن تهوى امرأة يعشقها الملايين، إذا أحبتك حسدوك، وإن اختلفت معها بغضوك، وعلى السوشيال ميديا رجموك، وعلى المواقع صلبوك".

والأسبوع الماضي، أكدت شيرين عبد الوهاب، خبر انفصالها عن زوجها حسام حبيب، وأوضحت أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية».

وتابعت أن "الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق"، مشددة على أنها تكنّ كل الاحترام لحسام حبيب، وإن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع".

وبعد الطلاق، ظهرت شيرين بلوك جديد وهي حليقة الشعر، في حفلها بأبو ظبي، وقالت لجمهورها: "هتقبلوني بالشكل ده؟، أنا كدة فُقْت".