هل اصابة محمد فؤاد في برنامج رامز جلال خطيرة؟
يوميات المشاهير
هل اصابة محمد فؤاد في برنامج رامز جلال خطيرة؟
بالفيديو… زوج بدر خلف يصفعه امام الكاميرا!
يوميات المشاهير
بالفيديو... زوج بدر خلف يصفعه امام الكاميرا!

بعد سجن ابنه... والد سعد لمجرد يوجّه رسالة مؤثرة جداً!

الأربعاء، 29 مارس 2023
بعد سجن ابنه… والد سعد لمجرد يوجّه رسالة مؤثرة جداً!

رسالة والد سعد لمجرد أتت مؤثرة للجمهور مع الكلمات التي خصّصها في وقت يتواجد نجله خلف قضبان السجن في فرنسا. 

وكان القضاء الفرنسي قد حكم على النجم المغربي في شهر فبراير 2023 بالسجن لمدة ست سنوات بسبب تهمة التعدي والإغتصاب التي وجهتها له شابة فرنسية عام 2016، وبعد أن أصدرت المحكمة قرارها يتواجد سعد حالياً في سجن لاسانتي بالعاصمة باريس شرق مونبارناس. 

رسالة والد سعد لمجرد

شارك الفنان المغربي البشير عبدو لمجرّد صورة لإبنه عبر حسابه على إنستقرام وكتب عليها هذا الدعاء: "رب يا كاشف الغم ومفرّج الهم ويا مغيث المستضعفين فك أسره واكشف غمه ورد إليناً رداً جميلاً". كما أرفق المنشور برسالة كتب فيها: "اللهم ازرع في قلب ولدي قوة الصبر والطمأنينة وراحة البال في انتظار الفرج ان شاء الله تعالى... دعواتكم أحبائي الكرام". 

رسالة والد سعد لمجرد


بالصور... هذا هو السجن الموجود فيه سعد لمجرّد بعد الحكم عليه

ومنذ الحكم على إبنه النجم سعد لمجرّد بالسجن يُشارك والده مع متابعيه عبر الصفحات الإلكترونية سلسلة من المنشورات التي يكتب فيها الصلوات والدعاء الذي يرفعه، بالإضافة الى بعض العبارات التي يكتبها بنفسه. 

وفي فبراير الماضي مع إعلان الحكم بحق إبنه سعد لمجرّد كان والده الفنان البشير عبدو لمجرد نشر صورة عبر إنستقرام له مع زوجته وإبنهما، وعلّق بالقول: "حبايبنا في كل مكان أود أن أعبر لكم عن حزني العميق وذهولي لما أصابني وزوجتي للا نزهة وعروستنا غيتة وكل أفراد أسرتنا، لما أقدم عليه القضاء الفرنسي في حق ولدي الغالي سعد لمجرد الذي لا يستحق هذا القرار القاسي الغامض، حيت أصبحنا هذه الأيام نعيش حياة صعبة جدا لا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى.. دعواتكم لنا بالصبر والتحمل ريتما يأتي الفرج إن شاء الله".