مايلي سايرس
سيرة المشاهير
من هي نجمة البوب مايلي سايرس؟
نجمات لم يلق بهن الشعر الاشقر
يوميات المشاهير
تصفّحي صور نجمات لم يلق بهن الشعر الأشقر

سرّ رشاقة إلهام الفضالة

الجمعة، 28 أغسطس 2015
رشاقة الهام الفضالة

تظهر الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بجمال وسحر دائم، وهي فنانة متواضعة وجريئة لا مشكلة لديها في الإعلان عن سرّ جمالها وعن عمليات التجميل التي خضعت لها. أما سرّ رشاقتها فقد اعتبرفت به صراحة وعلى الملأ على شاشة إحدى التلفزيونات، وعلى صفحتها على إنستغرام وفيسبوك. تابعينا في التالي للتعرف إلى سر رشاقة الهام الفضالة.

 

نجمات عربيات محرومات من الأمومة

 

- خسرت الهام الفضالة الكثير من الوزن وحصلت على جسد نحيل بفضل عملية تحزيم المعدة التي مكنتها من خسارة الكيلوغرامات الزائدة والتمتع بجسد متناسق وجميل.

 

- كشفت الهام الفضالة خضوعها لجلسات البوتوكس والفيلرز وحرصت على أن تعرّف المتابعات لها على إنستغرام على الفرق بينها وبين إبر السليكون وغيرها من الإبر الدائمة المفعول وذلك عن طريق مشاركتهن ببعض الصور لها وهي تخضع للجلسات، بالإضافة إلى كتابة بعض النصائح والتعليقات على الصور.

 

- اعتبرت الفضالة أن كل امرأة تتخطى الثلاثين تحتاج للخضوع لمثل هذه العلاجات لأنها تساعد في التخلص من الخطوط الدقيقة والحصول على بشرة أكثر جمالاً وشباباً ونضارة.

 

بالصور... نجمات عربيات واجنبيات بالستايل الرياضي

 

- تشارك الفضالة دائماً على صفحتها آخر اكتشافاتها من خلطات شعر منزلية أو فيتامينات مفيدة أو غيرها لكي تستفيد كل متابعة من تجربتها الشخصية وتحصل على الإطلالة التي تتمناها.