أخطاء للعناية بالبشرة يجب الحذر منها - أنوثة
العناية بالبشرة
للعناية الصحيحة ببشرتكِ... تجنّبي هذه الأخطاء!
تقنية الميكرو بليدنج
اطلالة ومكياج
ماذا تعرفين عن تقنية الميكرو بليدنج؟

سرّ رشاقة ميلانيا ترامب أصبح بين يديك!

الخميس، 03 مايو 2018
النظام الغذائي الذي تتبعه ميلانيا ترامب
تحرص نساء كثيرات على الاستلهام من الشخصيات المشهورة واتباع الخطوات اللواتي يعتمدنها في أكثر من صعيد، وخصوصاً على صعيد اللياقة البدنية والرشاقة. واليوم، إخترنا في هذا الموضوع من موقع أنوثة أن نلقي الضوء معاً على سر رشاقة السيدة الاميركية الأولى، من خلال التعرف سوياً على النظام الغذائي الذي تتبعه ميلانيا ترامب.
 
ما هو النظام الغذائي الذي تتبعه ميلانيا ترامب للحفاظ على رشاقتها؟
 
يتميز النظام الغذائي الذي تتبعه السيدة الاميركية الأولى ميلانيا ترامب باحتوائه على العناصر المغذية على اختلاف أنواعها، فهي تركز بشكل اساسي على تناول الفواكه باستمرار وبشكل يومي، خصوصا أنّها تعتبر مغذية ومفيدة للجسم. أما عدد الوجبات التي خصصتها ترامب للفواكه يومياً، فهي لا تقل عن سبع حصص يومياً. وهذه الفواكه تساعدها في الحفاظ على شبابها نظراً لغناها بالفيتامينات والمعادن الضرورية. 
 
 
كما أن ترامب تركّز في نظامها الغذائي على شرب العصائر الطبيعية، وأفضلها هو عصير الكوكتيل الذي يحتوي على انواع مختلفة من الفواكه والنكهات، لذا فهي تجد فيه غذاء مفيداً جداً. بالاضافة إلى ان نظامها الغذائي يتضمن أيضاً المكملات الغذائية التي تحتاجها كل امرأة في حياتها للحفاظ على الغذاء الصحي لجسمها، وهي تعتبر الفيتامنيات A وC وE من الاساسيات لذا لا تتوانى عن تناولها كمكملات غذائية كونها تساعد على الحفاظ على الجمال ونضارة البشرة وحيوية الشعر ونموه وتكثيفه. 
 
 
وتجدر الاشارة ايضاً إلى ان ترامب تتناول الخضار بوفرة وتعتبرها اساسية في وجباتها الرئيسية باستمرار، إذ لا يخلو طبقها من هذه الخضار التي غالباً ما تكون مشوية أو مسلوقة. بالاضافة الى أنها تركز على التوازن في النظام الغذائي، حيث أنها تتناول الحلويات المختلفة والاطعمة الدسمة بين الحين والآخر، ولكنها لا تفرط في تناولها وتحاول تعديلها ضمن نظامها الغذائي المتبع لعدم حصول اي خلل فيه.
 
كما لا ننسى أن ترامب لا تتوانى ولو للحظات عن ممارسة التمارين الرياضية التي تعتبر ضرورية الى جانب النظام الغذائي السليم والصحي الذي تتبعه.