ما هي الأسماء التي اختارها المشاهير العرب لأبنائهم؟
يوميات المشاهير
ما هي الأسماء التي اختارها المشاهير العرب لأبنائهم؟
شاب متعاطي للمخدرات يسحب السكّين على أهله ويحاول قتلهم والشرطة تُنقذهم في آخر لحظة
يوميات المشاهير
شاب متعاطي للمخدرات يسحب السكّين على أهله ويحاول قتلهم...

في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها... رضوى الشربيني تبكي على الهواء

الجمعة، 02 أبريل 2021
في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها… رضوى الشربيني تبكي على الهواء

في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها، الاعلامية رضوى الشربيني تبكي على الهواء وذلك خلال أول حلقة من حلقات برنامجها "هي وبس" المذاع على قناة "سي بي سي" سفرة.

"كابوس لمدة 50 يومًا"

خلال كلامها في مقدمة الحلقة، دخلت رضوى في نوبة بكاء وانهيار على الهواء. وقالت إنها عاشت في كابوس لمدة 50 يومًا، خلال مرض والدتها ووفاتها، لافتة إلى أنها لن تستطيع التحدث عن هذه المحنة حاليًا. وأضافت أنها أصرت على تقديم البرنامج برغم عرض القناة عليها أن تمد عطلتها حتى انتهاء شهر رمضان، وذلك لأنها تحمل رسالة وهي نفسها من تدعم متابعيها قائلة "إن مع العسر يسرا".

وفاة والدة رضوى الشربيني بعد اصابتها بفيروس كورونا

رضوى قالت وهي تبكي: "أن الله دائما موجود، حتى ولو كانت الأزمة شديدة"، وتابعت "مهما حصل ومهما الواحد مر بحاجات مش كويسة لكن ربنا موجود، اختبار صعب والحياة اختبارات، والحياة إمتحان، كل واحد فينا عنده إمتحان شكل وكل واحد فينا بيمتحن في مادة شكل وبيمتحن قدر استطاعته".

كما شكرت رضوى الشربيني جمهورها، كونهم الداعم الأساسي لها في هذه المحنة بدعواتهم لها ولوالدتها، موجّهةً أيضاً  رسالة شكر لأسرتها ولشخص معين ساندها، وطلبت من جمهورها ان يدعموها في الأيام المقبلة، وأن يكفوا عن تعزيتها لأنها تشعر بما في قلوبهم بدون أي كلام.

تعاطف الجمهور مع رضوى الشربيني تبكي على الهواء

إن الانهيار ونوبة بكاء رضوى على الهواء، جعلت الجهور يتعاطف معها، حيث ترّحم المتابعون على والدتها مقدمين كلّ الدعم لرضوى، كما أبدوا اعجابهم بقوتها وايمانها.

نذكر أنه نوفيت والدة رضوى الشربيني، في الثلاثاء الأول من شهر مارس الماضي، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، بعد فترة صراع مع المرض.