نجاحات كثيرة وعائلة متماسكة… تعرّفي الى سيرة حياة احمد السقا
سيرة المشاهير
نجاحات كثيرة وعائلة متماسكة... تعرّفي الى سيرة حياة اح...
وفاة الممثل القدير بيار جماجيان صباح اليوم… لبنان يودّع “بييرو”
يوميات المشاهير
وفاة الممثل القدير بيار جماجيان صباح اليوم... لبنان يو...

بالفيديو... رضوى الشربيني في النادي الرياضي بمكياج كامل والانتقادات "بالجملة"

الخميس، 21 أكتوبر 2021
بالفيديو… رضوى الشربيني في النادي الرياضي بمكياج كامل والانتقادات “بالجملة”

أثار فيديو الاعلامية رضوى الشربيني في الجيم بالمكياج جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تساءل الجمهور عن جدوى الظهور بمكياج كامل خلال التمارين الرياضية.

وبالتفاصيل، نشرت رضوى فيديو على انستقرام من داخل الجيم. وظهرت وهي تؤدي بعض التمرينات، مرتديةً ملابس رياضية كاجوال باللون الأسود مع مكياج كامل. وعلّقت على الفيديو بالقول: "اول فيديو واللي قادرة على التحدى بجد".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

كيف كانت رضوى الشربيني تبدو قبل التجميل؟

ما أن نشرت الفيديو هذا حتى انهالت عليها التعليقات والانتقادات من قبل المتابعين، وسأل أحدهم:  "ليه المكياج الكامل"، وضاف آخر: "غلط تدربي بكل المكياج ده". كما سألت لإحدى المتابعات بشكل ساخر: "كيف بتلعبو رياضة وشكلكن مرتب هيك؟"، وقال آخر عن فيديو رضوى الشربيني في الجيم بالمكياج: "يعطيكي العافية بس تتمرنيش وانتي حاطة ميك اب يا بشرتك تتدمر".

التأثيرات الضارة للمكياج خلال ممارسة الرياضة

بعد فيديو رضوى، لا بدّ من الاشارة الى أهمية عدم وضع المكياج خلال ممارسة التمارين الرياضية لما له من تأثير سلبي على البشرة، أبرزها أن حرارة الجسم والتعرق خلال ممارسة التمارين يؤديان إلى فتح مسام البشرة، وهنا ستتمكن جزيئات مساحيق التجميل والمكياج من دخول المسامات.

وذلك يمكن أن يؤدي الى ظهور الحبوب والرؤوس السوداء والبثور. لذا يفضّل عدم وضع المكياج خلال التمرين كما يجب غسل البشرة مباشرة بعده لازالة كل الغبار والملوثات التي تنتج عن التعرق.