وفاة الفنان علي حميدة بعد تأزم حالته الصحية… ونجل شقيقه يلوم نقابة المهن الموسيقية
يوميات المشاهير
وفاة الفنان علي حميدة بعد تأزم حالته الصحية... ونجل شق...
ابنة كارول سماحة تالا… كيف أصبحت اليوم؟
يوميات المشاهير
ابنة كارول سماحة تالا... كيف أصبحت اليوم؟

لقاء تلفزيوني نادر تطلّ به قريباً رغد صدام حسين... والجمهور بإنتظار حديثها!

الخميس، 11 فبراير 2021
لقاء تلفزيوني نادر تطلّ به قريباً رغد صدام حسين… والجمهور بإنتظار حديثها!

فاجأت رغد صدام حسين وهي إبنة الرئيس العراقي الراحل، متابعيها على السوشيل ميديا بأنّها أجرت مقابلة تلفزيونية مع قناة "العربية" ومن المقرر عرض الحلقة في الأيّام المقبلة على الشاشة، وأعرب الجمهور ومتابعيها عن إنتظارهم حديثها وفي حال ستطرق الى المجال السياسي. ويعتبر هذا اللقاء من المرّات النادرة التي ستظهر فيها رغد صدام حسين على الشاشة، فيما لم تكشف إذا كانت تصريحاتها لها دوافع سياسية، بل إكتفت بالقول أنّ قناة "العربية" التي لها مقراً في دبي أجرت معها مقابلة.

وظهرت إبنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين في الصورة بإطلالة رسمية إرتكز على اللون الأسود والأزرق السماوي، مع تسريحة شعر نصف مرفوعة. وأشارت بعض المصادر الى أنّ رغد حسين تعيش في الأردن منذ سقوط حكم والدها في عام 2003 وبقيت تطلع على الشؤون في العراق والأحداث التي تمر بها البلاد.

رغد صدام حسين

العراق: مشاهير العالم العربي يطلقون صرخة ضدّ الظلم ويتضامنون مع ضحايا انفجار بغداد

بدوره نشر مذيع الأخبار في "العربية" صهيب شراير مقتطفات من حواره مع رغد صدام حسين عبر حسابه على إنستقرام، والملفت أنّه حرص على إلغاء الصوت من الفيديو الذي تشاركه مع متابعيه، وبعدها نشر فيديو برومو الحلقة التي سيتم بثها قريباً على الشاشة وظهرت فيها بعض الصور التي جمعت رغد بوالدها ومحطات طفولتها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Sohaib CHARAIR | صهيب شراير (@sohaibcharair)