رامي عياش والمرض- أنوثة
يوميات المشاهير
ما الذي كشفه رامي عياش عن اصابته بمرض خطير؟
زوجة ملك ماليزيا السابق تفجر مفاجأة- أنوثة
يوميات المشاهير
طليقة ملك ماليزيا السابق تفجّر مفاجأة... ما هي؟!

رغم الإنتقادات نجاح باهر لمسلسل "هدية" التركي... فهل من جزء ثالث؟

الإثنين، 17 فبراير 2020
رغم الإنتقادات نجاح باهر لمسلسل

حصد الموسم الأول من مسلسل "هدية" التركي أو Atiye وهو من إخراج أوزان آجكتان نسبة عالية من المشاهدة على منصة "نتفلكس التركية"، والجمهور يتحضر لعرض الجزء الثاني منه قريباً. وكُتب المسلسل بإقتباس من الرواية الخيالية "صحوة العالم"، وتدور أحداثه في الإطار التشويقي والخيالي أيضاً مع اللمسة الدرامية طبعاً. كما ويُذكر أن منصة "نتفلكس" أعلنت أنها ستبث هذا المسلسل بطريقة مترجمة ليتمكن أيضاً الجمهور العربي من متابعته.

وبعد غياب طويل مع "السلطانة كوسم" عن الشاشة عادت النجمة التركية بيرين سات ببطولة مسلسل "هدية" الى جانب محمد جنسور، ورغم أنّه من أكثر الأعمال التي لاقت معها الممثلة التركية النجاح إلا أنّها تلقت الكثير من التعليقات السلبية بسبب المشاهد الجريئة التي ظهرت بها. وتلعب بيرين دور رسامة ورغم الحياة الرائعة التي تعيشها ستتغير الأحوال مع إكتشاف إحدى المعابد القديمة الأثرية، ومن هنا بدأت القصة الغامضة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BErEn Saat (@berenn_saat) on Dec 13, 2019 at 1:05am PST


ومع مختلف المنشورات التي تقوم شبكة "نتفلكس تركيا" بمشاركتها مع المتتبعين على إنستقرام، قامت بعرض بعض الصور من كواليس تصوير المشاهد الخاصة بالموسم الثاني من مسلسل "هدية"، ولا يظهر فيها فقط نجوم العمل إنما أيضاً فريق العمل الذي يهتم بالإخراج والصورة ومختلف المعايير الأساسية في مجريات التصوير.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Netflix Türkiye (@netflixturkiye) on Jan 19, 2020 at 7:45am PST


وبالطبع يشارك مجموعة كبيرة من الممثلين الأتراك في مسلسل "هدية"، مثل ميتين أكدولجير وميليسا سينولسون، سيفان كنوفا وتيم سيفي بالإضافة لعدد من النجوم. هذا وتم تصوير الجزء الأول والموسم الثاني من العمل في إسطنبول وفي جنوب شرق الأناضول.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Metin Akdülger (@metinakdulger) on Dec 18, 2019 at 7:18am PST


ومع إنتظار الجمهور لعرض الجزء الثاني في آخر شهر من 2020، تشير الأخبار التركية الى وجود جزء ثالث أيضاً من مسلسل "هدية" على أن يتم تصوير قريباً ببطولة بيرين سات أيضاً، فهل سيضم المزيد من النجوم والوجوه الجديد؟ وما التطورات التي سينقلها للمشاهدين؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BErEn Saat (@berenn_saat) on Dec 25, 2019 at 12:54pm PST