لطيفة رأفت: فنانة مغربية متهمة بسرقة مبيض سيدة أخرى لإنجاب ابنتها
يوميات المشاهير
لطيفة رأفت: فنانة مغربية متهمة بسرقة مبيض سيدة أخرى لإ...
تامر حسني في تصريح ناريّ: “كنت بتذلّ لحلمي”!
يوميات المشاهير
تامر حسني في تصريح ناريّ: "كنت بتذلّ لحلمي"!

رغم عدم اعترافها بالزواج... أنباء تشير الى طلاق أصالة نصري من زوجها المصري!

الأربعاء، 14 يوليو 2021
بدورها اختارت النجمة أصالة نصري أن تنجب مولودها بعد سن الأربعين، وكانت حينها تبلغ الخامسة والاربعين من العمر.

ضجت  مواقع التواصل الاجتماعي بخبر طلاق اصالة نصري من برلماني مصري بعد زواج دام 3 أشهر فقط. فما هي حقيقة هذا الطلاق؟ بداية لا بدّ من الإشارة الى أن كلّ المعلومات المذكورة في هذا الموضوع، ليست مؤكدة من قبل أصالة، بل هي صادرة عن تقارير صحافية.

زواج أصالة من برلماني مصري

في شهر أبريل الماضي، انتشرت أخبار حول زواج أصالة نصري من نائب مجلس الشعب عن إحدى دوائر محافظة الإسكندرية أحمد عبدالمجيد. الا أن أصالة لم تؤكد أو تنفي أصالة نصري زواجها الجديد.

وأصدرت حينها بيان، اكتفت فيه بالقول: "لأنني لا أخبي عنكم معلومة وأعتقد أي خبر يجب أن تحصلوا عليه مني طالما أنا بينكم موجودة، وعندما يكون هناك شيء جديد سأخبركم عنه".

وذكرت صحيفة "اليوم السابع" بعد اتصالها بأصالة، انها تفضل أن تكون حياتها الشخصية بعيدا عن الإعلام، من دون الكشف عن حقيقة زواجها.

طلاق اصالة نصري من عبدالمجيد

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار على السوشيل ميديا، حول طلاق أصالة من البرلماني المصري. وبحسب ما هو متداول في تقارير صحافية، فإن الطلاق وقع بعد 3 أشهر من عقد القران من دون التطرق إلى الأسباب. وأشارت التقارير إلى أن الثنائي اتفقا على الطلاق بهدوء وفي سرية تامة خاصة أنه تجمعهما صداقة طيبة .

وحتى الساعة لم تعلق أصالة على موضوع الزواج أو الانفصال أبداً ولا حتى ابنتها شام الذهبي.

يشار إلى أن أصالة نصري أعلنت، في شهر يناير 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان، بعد زواج دام 14 عاما أنجبا خلاله طفليهما آدم وعلي.

كيف علّق النجوم على منشور أصالة لزوجها طارق العريان؟

وبعد إعلان أصالة انفصالها عن طارق العريان، كشفت شام الذهبي ابنة أصالة بطريقة غير مباشرة عن أنّ السبب. وراء الانفصال هو خيانة العريان لوالدتها مع شابة تصغره بـ30 عاماً.