بعد أن أشعل غضب الجمهور… حارس مرمى الأرجنتين يكشف السرّ وراء الحركة التي قام بها
يوميات المشاهير
بعد أن أشعل غضب الجمهور... حارس مرمى الأرجنتين يكشف ال...
“سعودي آيدول” ينطلق بموقف محرج جداً للنجمة أصالة!
يوميات المشاهير
"سعودي آيدول" ينطلق بموقف محرج جداً للنجمة أصالة!

السبب صادم... زين الدين زيدان رفض حضور المباراة الختامية لبطولة كأس العالم لكرة القدم

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
السبب صادم… زين الدين زيدان رفض حضور المباراة الختامية لبطولة كأس العالم لكرة القدم

مع الكشف عن السبب وراء رفض زين الدين زيدان حضور المباراة صُدم الجمهور بما قام به نجم كرة القدم الفرنسي في الحفل الختامي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر. 

وكان الملعب يشهد على مواجهة ما بين المنتخب الأرجنتيني والمنتخب الفرنسي، وانتهت المباراة بتتويج فريق الأرجنتين بطل مونديال 2022، وذلك بحضور عدد كبير من الفعاليات المهمة. 

رفض زين الدين زيدان حضور المباراة

انتظر الجمهور رؤية زين الدين زيدان بين الفعاليات التي توجهت الى مدرجات الملعب، خصوصاً بحضور الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، ولكن خاب ظنّ الجميع يعدم توجهه الى هذا الحدث. وكشف نجم كرة القدم الفرنسي عن سبب قراره بالاشارة الى أنّه ما كان يريد أن يخطف الأضواء والاهتمام في هذا الحدث العالمي، لذا رفض دعوة اتحاد بلاده لكرة القدم لحضور الحفل الختامي للمونديال. 

وأشارت الكثير من التقارير الى أنّ هناك عدد كبير من نجوم كرة القدم السابقين، الذين أحرزوا الأهداف عام 1998 رفضوا الحضور الى مبارة بدطولة كأس العالم والحالة لم تقتصر فقط على زين الدين زيدان، الّا أنّ الأضواء وجهت اليه. 

بعد أن أشعل غضب الجمهور... حارس مرمى الأرجنتين يكشف السرّ وراء الحركة التي قام بها

وعلى الرغم من كل التكهنات التي تم تداولها بكثرة في الأيّام الماضية، خصص زين الدين زيدان صورة عبر حسابه على انستقرام لدعم منتخب بلاده في المباراة التي كان سيخوضها، وكتب معها: "هيا لنحصد النجمة الثالثة". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by zidane (@zidane)