إنتقادات كثيرة تواجهها نادين نجيم والسبب… فيديو لجلسة شدّ الترهلات!
يوميات المشاهير
إنتقادات كثيرة تواجهها نادين نجيم والسبب... فيديو لجلس...
ما لا تعرفينه عن محمد هنيدي… يضحك الجماهير لكن حياته الشخصية خاصة تماماً!
سيرة المشاهير
ما لا تعرفينه عن محمد هنيدي... يضحك الجماهير لكن حياته...

رفض غناء محمد رمضان في المغرب والسبب سعد لمجرد!

الإثنين، 08 نوفمبر 2021
رفض غناء محمد رمضان في المغرب والسبب سعد لمجرد!

تصدّر خبر رفض غناء محمد رمضان في المغرب مواقع التواصل الاجتماعي حيث تضامن عدد كبير من المغربيين مع قرار منع "النمبر وان" من إحياء حفل في المملكة المغربية ما اثار جدلاً واسعاً ودفع جمهور النجم المصري الى التساؤل عن سبب هذا الهجوم.

أسباب عدّة لمنع محمد رمضان من الغناء!

لم ينسَ الشعب المغربي الأزمة بين محمد رمضان والفنان المغربي سعد لمجرد التي اشتعلت بينهما منذ إطلاق الأغنية الشهيرة "إنساي" التي جمعتهما، وبشكل خاص، حينما طلب لمجرد من إدارة محمد رمضان، دفع مستحقات المطرب عن الأغنية وهو ما تجاهله رمضان، ما جعل مكتب سعد لمجرد يتواصل مع إدارة يوتيوب، ليحذف الموقع الشهير الأغنية بعدما حصدت ملايين المشاهدات.

إضافة الى ذلك، ذكر وقتها مكتب لمجرد أن رمضان خلف الوعد الذي اتفق عليه مع الفنان المغربي، والذي قضى بأن تُقسم الأرباح بين سعد ورمضان، وهو الأمر الذي وافق عليه رمضان في البداية، إلا أنه امتنع عن التواصل مع سعد لمجرد بعدما حققت "إنساي" النجاح الخيالي. 

ولم تقف الأزمة فقط على أغنية "إنساي"، فهذا التحرّك طان بمثابة ردّة فعل على قرار منع الفنان المغربي سعد لمجرد منذ فترة من الغناء في مصر، ما أثار غضب المغربيين وقتها وجعلهم يردّون بالمثل هذه المرّة مع التحضيرات لإقامة حفل غنائي للنمبر وان في المغرب.

تدشين هاشتاغ تضامناً مع حملة رفض غناء محمد رمضان في المغرب

نظّم المغربيون والمتضامنون مع حملة رفض غناء محمد رمضان في المغرب هاشتاغ على موقع تويتر "لا نريد محمد رمضان فى المغرب". وقال أحد المستخدمين "كما تدين تدان.. تحية بكل المغاربة لي عندهم النفس على بلادهم "لا نريد محمد رمضان في المغرب".

فيما قال آخر "لا نريد محمد رمضان في المغرب..لا نريد كل من لا يحترم الفنانين المغاربة..محمد رمضان..أنت غير مرغوب بك في المغرب كفنان". ولم يقف الأمر على المغربيين، فما كان مفاجئاً، هو تضامن بعض المصريين ضدّ محمد رمضان. فكتب أحدهم: "من مواطن مصري بسيط أؤيد إخواني في المغرب الشقيق وكل التحية للمغاربة ونجوم المغرب".

محمد رمضان يرمي المال على جمهوره ويُسبّب بلبلة بسبب الزي السعودي التقليدي!

تفاصيل حفل رمضان في المغرب

مساء الجمعة الفائت، نشر محمد رمضان عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ترويجي عن موعد حفله الثاني، إذ نشر مقطع فيديو من حفله الأول هناك وعلق عليه وكتب: "تم الاتفاق أمس على ثاني حفلاتي في مراكش ديسمبر القادم.. الحفلة الأولى حضرها 450 ألف وثقة في الله القادمة مليونية".