اعتزال هدى رمزي… ماذا كشفت الممثلة المبتعدة؟
يوميات المشاهير
اعتزال هدى رمزي... ماذا كشفت الممثلة المبتعدة؟
بعد سنة من التّعارف… كنزي عمرو دياب تكشف عن حبيبها
يوميات المشاهير
بعد سنة من التّعارف... كنزي عمرو دياب تكشف عن حبيبها

تصريحات ناريّة بين ندى كامل والشّيخ مظهر شاهين... ما القصّة؟

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
تصريحات ناريّة بين ندى كامل والشّيخ مظهر شاهين… ما القصّة؟

تفاعل الجمهور مع موضوع رفض ندى كامل اعتذار الشيخ وذلك بعد مشاجرة حدثت بينهما عبر منصّات التّواصل الإجتماعيّ.

تعرّفي بالصور على زوجة أحمد الفيشاوي!

لماذا رفضت الإعتذار؟

هاجمت ندى كامل الشّيخ مظهر شاهين بسبب حديثه عن المساكنة، وانتقاده لها في السّاعات الماضية، حيث انفعلت خلال مداخلة هاتفيّة مع الإعلاميّ عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة "mbc مصر" قائلةً: "اعتذاره غير مقبول بالمرّة لأن أنا وصل لي كلام بإني مُلحدة بسب تصريحاته، ورسائل على كلّ مواقع التّواصل الإجتماعيّ بإن أنا كافرة ومُلحدة".

وتابعت: "أنا خرجت عن شعوري وتعصّبت بسببه لأن هو دخلّني في نقاش ودائرة أنا ماليش علاقة بها، وأنا اتكلّمت على أساس إن الموضوع بنسبالي قضيّة فكريّة إنسانية بحت، لكن هو جاب الموضوع بإن هو نقاش ديني حادّ بين شخص مش فاهم في الدّين اللّي هو أنا، وبين إن هو عالم ديني، وده كلام غلط".

وبعد رفض ندى كامل اعتذار الشّيخ، أبدت رأيها عبر الإنستغرام مؤكّدةً أنّها لا تؤمن بفكرة المساكنة بين الرّجل والمرأة، وتفضّل الزّواج، ولكنّها ردّت على جزئيّة الأديان والإنسانيّة وليس المساكنة.

هجوم سابق على ندى

في سياقٍ متّصل لرفض ندى كامل اعتذار الشيخ أكّدت أنّها تفاجأت بهجوم وتجاوزات وتنمّر على شخصها، مشيرةً إلى أنّ السّجال الّذي وقع بينها وبين الشّيخ تحوّل إلى هجوم شخصيّ.

وبالمناسبة، كان الدّاعية المصريّ مظهر شاهين قد هاجم ندى في تدوينة مطوّلة عبر حسابه الشّخصيّ فيسبوك بسبب انتقادها لحديثه عن الأديان، ووصفها بأنّها تضع البوتوكس والفيلر، وتنفخ أشياء بجسدها.

ثمّ كشف تفاصيل الأزمة في مداخلة مع الإعلاميّ عمرو أديب، مشيراً إلى أنّه كان يوضّح الرأي الشّرعيّ حول قضيّة المساكنة لكن ندى الكامل هي من تدخّلت. وقد قدّم الإعتذار لها في محاولة لإنهاء هذا الشّجار بينهما لكنّها لم تقبل بذلك.