العائلة الملكية ترفض حضور عمادة ليليبيت ديانا… ما الذي حصل؟
يوميات المشاهير
العائلة الملكية ترفض حضور عمادة ليليبيت ديانا... ما ال...
أوّل ردّ من شيرين عبد الوهاب حول خلافها مع حسام حبيب
يوميات المشاهير
أوّل ردّ من شيرين عبد الوهاب حول خلافها مع حسام حبيب

زوجة أشرف حكيمي تعيش في إسبانيا وترفض العودة إليه... وحالتها النفسية "مدمّرة"

السبت، 11 مارس 2023
زوجة أشرف حكيمي تعيش في إسبانيا وترفض العودة إليه… وحالتها النفسية “مدمّرة”

تناقلت الصحف الاسبانية خبر رفض هبة عبوك العودة الى اشرف حكيمي بعد اتهامه بالإغتصاب من قبل فتاة فرنسية في 25 فبراير الماضي في منزله في باريس.

رفض هبة عبوك العودة الى اشرف حكيمي

غادرت الممثلة هبة عبوك دبي مع طفلَيها ولكنّها لم تعود لمنزل زوجها في العاصمة الفرنسية باريس بل توجّهت الى اسبانيا، مدريد حيث تقطن في أحد شوارعها، وذلك بحسب ما نقله موقع "لا رازون" الإسباني.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hiba Abouk (@hiba_abouk_)

تصريحات صادمة لصديق أشرف حكيمي... فماذا قال؟

كما أشار هذا الموقع بحسب مصادر مقربة من هبة عبوك، أن حالتها النفسيّة "مدمّرة" للغاية بعد انتشار أخبار إغتصاب زوجها أشرف لفتاة أثناء سفرها مع طفليهما. وقال المصدر إن هبة لا ترغب بالعودة لزوجها وترغب بالإبتعاد عنه في هذه الفترة الحاليّة، واختارت أن تعيش حالياً في منزل تملكه في العاصمة الإسبانية مدريد.

وأشارت بعض المصادر الى أن هبة بدأت بإجراءات الطلاق من أشرف حكيمي وليس فقط بسبب تهمة الإغتصاب بل بوجود خلافات شخصية بينهما منذ فترة طويلة.  ولكن لا زالت هبة تلتزم الصمت أمام وسائل الإعلام ومواقع التواصل فلم تقوم بأي تحديث لحسابها الشخصي على انستقرام منذ الحادثة.

في السياق نفسه، نفت محامية أشرف حكيمي كلّ التهم الموجهة إليه وتؤكّد براءة موكلها، كما أكد حكيمي لوسائل الإعلام براءته من تهمة الإغتصاب وأنه يؤمن بعدالة القضاء. وأشار الى أنه قدم لها المحادثة التي دارت بينه وبين الفتاة على انستقرام بينما هي رفضت تقديمها للمحكمة الفرنسية التي تحقّق بالقضية.

وشارك لاعب باريس سان جيرمان أشرف حكيمي في مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان يوم الأربعاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ولكن شهدت خروج فريقه من المسابقة بعد الخسارة.