جورج وسوف في السعودية… شاهدوا اللقطات المصوّرة لحظة وصوله الى المملكة!
يوميات المشاهير
جورج وسوف في السعودية... شاهدوا اللقطات المصوّرة لحظة ...
زواج الإبنة الخامسة لِسُلطان بروناي… وحفل زفافها استمرّ تسعة أيّام
يوميات المشاهير
زواج الإبنة الخامسة لِسُلطان بروناي... وحفل زفافها است...

من هي الفتاة التي طالما رافقت عزيز الاحمد في فيديوهاته؟

الجمعة، 27 يناير 2023
من هي الفتاة التي طالما رافقت عزيز الاحمد في فيديوهاته؟

يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل عن رفيقة عزيز الأحمد بعد انتشار صورهما بشكل كثيف قبل وفاته منذ اسبوعين عن عمر يناهز 23 عاماً بعد ازمة قلبية تعرّض إليها.

من هي رفيقة عزيز الأحمد؟ 

بعد البحث والتدقيق، تبين لنا أن رفيقة اليوتيوبر الراحل عزيز الأحمد هي فتاة جميلة لبنانية عمرها 22 عاماً، تدعى جنيفر جوني ضو. وهي من عشاق الموضة والفن، وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وبجولة على صفحة جنيفر ضو على تطبيق انستقرام، تبين لنا أن لديها أكثر من 65 الف متابع ولديها الكثير من الصور. وكتبت في خانة الوصف الخاصة بها، أنها ملكة جمال "جبيل اونلاين" وملكة جمال البلديات في لبنان. وأشارت الى انها تحب الرقص، العزف على الدرامز وممثلة.

واللافت أن جنيفر تنشر الكثير من الصور والفيديوهات مع اليوتيوبر عزيز الأحمد قبل وبعد وفاته. وتعبر حالياً عن حزنها الشديد لخسارة صديقها عزيز الأحمد. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by jenn🦄 (@jenniferdaou1)

فنشرت رفيقة عزيز الأحمد فيديو يجمعها معه وعلّقت عليه: "خلص الحكي.. ايش فلت و تركتني ليش رحت والله بحبك بحبك يعمري انت سبب ضحكتي جواتي عم بتعزب مخنوقة رجعلي لو لحظة انا بعتزر اذا غلط بحقك سامحني يرت فيني ضمك وشمك و ما فلتك رجاع بترجاك كل العالم بتحبك انت الحب وانت حياتي، يا رب دخيلك".

تصريح عائلة عزيز الأحمد 

رفيقة عزيز الأحمد توضح

كما نشرت جنيفر منذ يومين، فيديو ظهرت فيه وهي تتحدث عن العلاقة التي تجمعها بعزيز الأحمد. فوضحت أنها كانت تمثل بأنها زوجة عزيز لكي يفرحون ويزرعون البسمة على وجوه المتابعين. وبررت الأمر بأن هذا عملها كممثلة وكانت تتقاضى المال مقابل تصوير المشاهد. 

وأكدت أن عزيز كان صديقها ومثل أخيها و"كلّ حياتها"، وأنهما كانا يعيشان تحت سقف واحد لتصوير الفيديوهات سوياً. وقالت إن عزيز غير متزوج وليس لديه أطفال وعمره 23 عاما وليس 27 كما قيل في المواقع الإلكترونية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by jenn🦄 (@jenniferdaou1)

نذكر أن اليوتيوبر السوري عزيز الأحمد اشتهر بفيديوهات مضحكة وترفيهية على مواقع التواصل الاجتماعي بخاصة تطبيق "سناب شات".