بالصور… نجوم تركيا يصوّتون  لرئيس جديد لبلادهم
يوميات المشاهير
بالصور... نجوم تركيا يصوّتون لرئيس جديد لبلادهم
دعماً للمثلية… اشرف حكيمي يتعرّض لانتقادات واسعة ولغضب الجماهير
يوميات المشاهير
دعماً للمثلية... اشرف حكيمي يتعرّض لانتقادات واسعة ولغ...

بسبب حركاتها الفاضحة في الفيديو... رقص جورجينا رودريغيز يثير البلبلة!

الثلاثاء، 16 مايو 2023
بسبب حركاتها الفاضحة في الفيديو… رقص جورجينا رودريغيز يثير البلبلة!

لم تمرّ رقصة جورجينا رودريغيز بأسلوب التوركينغ مرور الكرام عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لا بل أثارت البلبلة بالطريقة التي كانت فيها تحرّك جسمها ومؤخرتها مع مدرب الرقص المشهور جاك غوميز. 

وأصبح من المعروف أنّ عارضة الأزياء الإسبانية تثير الجدل في كل مرّة تطل بها عبر حساباتها الإلكترونية بملابس لا تليق بالمجتمع السعودي، وذلك بحسب تعليقات بعض رواد السوشيل ميديا العرب. 

فيديو رقصة جورجينا رودريغيز  

تداولت الصفحات الإلكترونية وفانز جورجينا المشاهد التي كانت فيها ترقص عارضة الأزياء، وعلى الرغم من أنّ البعض إنتقدها بطريقة لاذعة إلّا أنّ البعض الآخر رأى أنّ رقصة "التوركينغ" هي نوع من الرياضة لتحريك الجسم وخسارة الوزن. 

وتمّ تصوير الفيديو في الفيلا التي تعيش فيها بالرياض، حيث تستقر في هذه الفترة مع حبيبها نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو وعائلتهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@lovewithgeorgina.7)



وليست المرّة الأولى التي فيها تظهر عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهي ترقص على أنغام الموسيقى مع المدربين، وما لاحظه الجمهور أنّها تختار أنواع متعددة كارلقصة اللاتينية مثلاً في هذا الفيديو. 



صور جورجينا رودريغيز لم تُعجب الجمهور السعودي... وهل تنتهي رحلة رونالدو مع نادي النصر بسببها؟

تقليد ياسمين صبري لجورجينا لا زال في الواجهة! 

من ناحيتها، أعادت صفحة "عديلة" نشر المشاهد التي شاركتها جورجينا رودريغيز مع متابعيها عبر ستوري حسابها على إنستقرام، وعلّقت بالقول: "صعبتها على ياسمين" مع إيموجي يضحك! وهذا دليل على أنّ تقليد النجمة المصرية ياسمين صبري لجورجينا رودريغيز بالإطلالات وطريقة إلتقاط الصور وحتى تسريحات الشعر مثلاً، لا زال في ذاكرة الجمهور.