عادل امام ممنوع من الخروج من منزله… ما هو السبب؟
يوميات المشاهير
عادل امام ممنوع من الخروج من منزله... ما هو السبب؟
منى السابر تكشف عن إصابتها بمرض بعد أزمتها مع ابنتها حلا الترك “أد ما بقول لكم أنا مريضة”
يوميات المشاهير
منى السابر تكشف عن إصابتها بمرض بعد أزمتها مع ابنتها ح...

بالفيديو... وصلة رقص مثيرة لرانيا يوسف تغضب المتابعين

الأربعاء، 18 أغسطس 2021
بالفيديو… وصلة رقص مثيرة لرانيا يوسف تغضب المتابعين

كعادتها تثير الفنانة المصرية رانيا يوسف دائماً الجمهور بتصرفاتها واطلالاتها. وهذه المرة اتجهت الأنظار نحو رقصة رانيا يوسف المثيرة مع الراقصة جوهرة في إحدى الحفلات الخاصة بمصر. وانتشر فيديو لرانيا وهي ترقص مع جوهر على أنغام إحدى أغاني فنان المهرجانات حسن شاكوش، وظهرت رانيا بفستان أبيض وترقص بشكل مثير.

غضب واسع من الفيديو

الفيديو سبّب حالة من الغضب عند البعض. وقال أحد المتابعين: "هوه دا كده عادي ولا انا اللي مخضوض زيادة عن اللزوم". ورغم كل هذه الانتقادات التي طالت رقصة رانيا يوسف المثيرة مع الراقصة جوهرة، لم تتردد الفنانة المصرية أيضا بنشر فيديوهات قصيرة لرقصتها عبر خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي على انستقرام.

بالصور... اجرأ اطلالات رانيا يوسف تثير الجدل دائماً!

وكانت قد شاركت الفنانة المصرية رانيا يوسف في السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسلين، الأول كان مسلسل "ملوك الجدعنة" والذي شاركت فيه بجانب مصطفي شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس ودلال عبد العزيز ووليد فواز ومحمد التاجي، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف ورشة عبير سليمان واخراج أحمد خالد موسي.

اما المسلسل الثاني الذي شاركت فيه رانيا يوسف في السباق الرمضاني الماضي فهو مسلسل "وكل مانفترق" من بطولة ريهام حجاج وأحمد فهمى وعمرو عبد الجليل وآيتن عامر ومحمد الشرنوبي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج كريم العدل.