مدير أعمالها مصدوم… هل اعتزلت ديانا حداد الفن؟
يوميات المشاهير
مدير أعمالها مصدوم... هل اعتزلت ديانا حداد الفن؟
بعد زواجها الجمهور يسأل: “ماذا عن شهر عسل نسرين طافش؟”
يوميات المشاهير
بعد زواجها الجمهور يسأل: "ماذا عن شهر عسل نسرين طافش؟"

شاهدوا رقصة غادة عبد الرازق مع زوجها التي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي!

الثلاثاء، 05 يوليو 2022
شاهدوا رقصة غادة عبد الرازق مع زوجها التي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي!

دائماً ما تنشر الفنانة المصرية غادة عبد الرازق صوراً ومقاطع فيديو لها مع عائلتها وأصدقائها، إلا أن هذه المرة تصدّرت رقصة غادة عبد الرازق مع زوجها الترند حتى باتت حديث الجمهور.

ابن راغب علامة يردّ على من هددوه بالقتل بسبب ملابسه ويصفهم بالفئران!

رقصة رومنسية مع زوجها

شاركت النجمة المصرية غادة عبد الرازق مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على انستقرام تظهر فيه مع زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا وهما يرقصان بانسجام تامّ على أنغام أغنية أجنبية. وقد اكتفت عبد الرازق بالتعليق على الفيديو الذي وثّق لحظات رومنسية مع زوجها بالقول: "الرقص مع حبيبي".

وتفاعل الجمهور وزملاء الممثلة المصرية الشهيرة مع هذا الفيديو وانهالت التعليقات الإيجابية والتي تحمل أطيب التمنيات للزوجين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

غادة عبد الرازق تغني لوردة الجزائرية

كما انتشر قبل هذا الفيديو، مقطعاً آخر لعبد الرازق وهي تؤدي أغنية "عيون عطشانة" للمطربة الجزائرية وردة خلال حفل عشاء جمع بعض الأصدقاء وأفراد عائلة الممثلة المصرية، بينما أشارت معلومات إلى أن الاحتفال كان احياء لعيد ميلادها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

وبدت الممثلة المصرية في إطلالة بسيطة جداً بشورت وبلوزة عاديين مع القليل من المكياج وحذاء عادي بلا كعب، وبدت انها استمتعت بوقتها بلا تكلف خلال هذا العشاء من خلال الصور والفيديوهات التي نشرتها عبر "إنستاغرام".

آخر أعمالها

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الممثلة المصرية غادة عبد الرازق كان مسلسل "لحم غزال" الذي تمّ عرضه خلال السباق الرمضاني عام 2021 وحقق نجاحاً واسعاً على الصعيد الجماهيري. إذ لعبت عبد الرازق دور عالية التي تعاني من اختفاء ابنها فتقرر التنكر والتحول لامرأة شعبية، وتغير اسمها لغزال، حيث تنتقل إلى منطقة سكنية عشوائية خطيرة ومكتظة بتجار المخدرات، الأمر الذي يستدعيها إلى استخدام العنف كي تجد ابنها.