بعد نشر محمد الترك فيديو في المالديف… دنيا بطمة تردّ بشكل ناريّ!
يوميات المشاهير
بعد نشر محمد الترك فيديو في المالديف... دنيا بطمة تردّ...
اصابة سعد الصغير بعد اشتباكات بالأيدي بينه وبين طليقته برلنتي عامر!
يوميات المشاهير
اصابة سعد الصغير بعد اشتباكات بالأيدي بينه وبين طليقته...

فيديو رقصة نادين نجيم وابنتها يتصدّر السوشيل ميديا... وخطوة جديدة منها عبر تويتر!

الأحد، 18 ديسمبر 2022
فيديو رقصة نادين نجيم وابنتها يتصدّر السوشيل ميديا… وخطوة جديدة منها عبر تويتر!

مرّة جديدة تصدّر فيديو رقصة نادين نجيم وابنتها هافين السوشيل ميديا، بعد أن نشرته النجمة اللبنانية عبر حسابها الرسمي على انستقرام. 

وقد خاضت النجمة اللبنانية خلال هذه الفترة الكثير من التحديات التي تمكنت بكل جرأة من تجاوزها والردّ على كل من يزعجها، خصوصاً من ناحية الفيديو الذي تمّ تداوله وهي برفقة خطيبها. أمّا من ناحية منشوراتها فتخصّص الممثلة نادين نجيم مساحة عبر حساباتها الالكترونية لنشر الصور التي تجمعها مع أولادها هافين وجيوفاني، بالاضافة الى ظهور ابنتها بمفردها أو معها في فيديوهات للرقص على الأنغام الموسيقية. 

فيديو رقصة نادين وابنتها هافين

بكل عفوية، تمّ تداول رقصة هافين ووالدتها النجمة نادين نجيم والتي برزت عبر فيديو على انستقرام على وقع أغنية أجنبية، وظهرت نادين على طبيعتها خلال تواجدها في المنزل. وأرفقت نادين اللقطات المصوّرة الجديدة لابنتها بعبارات من قلبها، كتبت فيها: "الله يحميكي حياتي يا ماما… شو بتحب الموسيقى وبترقص من قلبها الله يحمي جمالك ويعطيكي ايام حلوة". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)



خطيب نادين نسيب نجيم يهدّد باللجوء إلى القضاء... تعرّفوا عليه أكثر!

بعد البلوك... خطوة جديدة من نادين نجيم عبر تويتر 

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجّت بعد أن قامت النجمة سيرين عبد النور بحظر زميلتها نادين نجيم على تويتر، ووجّه الجمهور اللوم اليها. الّا أنّ نادين أقدمت بنفسها على خطوة جديدة، حيث عمدت على جعل حسابها محصوراً بالأشخاص التي توافق على طلب متابعتها، وبذلك اعتبر الرواد والجمهور أنّ ما فعلته عبر حسابه على تويتر نتيجة على ما جرى في الأيّام القليلة الماضية. 

رقصة نادين نجيم وابنتها