بالصور والفيديو… زفاف وليد المقداد
يوميات المشاهير
بالصور والفيديو... زفاف وليد المقداد
زوج رهف القنون يفجّر مفاجأة صادمة… ابنتها ليست منّي!
يوميات المشاهير
زوج رهف القنون يفجّر مفاجأة صادمة... ابنتها ليست منّي!

بلقيس فتحي تثير ضجة كبيرة برقصها المثير مع محمد رمضان!

السبت، 21 أغسطس 2021
رقص بلقيس مع محمد رمضان

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو يظهر رقص بلقيس مع محمد رمضان في أحد المطاعم المصرية، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة لدى متابعي النجمين وانقسمت الآراء بين معجب ومنتقد. التفاصيل حول فيديو رقص بلقيس مع محمد رمضان تطلعون عليها في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

كيف رقصت بلقيس مع محمد رمضان؟

خلال حفل شارك فيه كلّ من النجمة اليمنية بلقيس فتحي والنجم المصري محمد رمضان، ظهرا في مقطع فيديو قصير وهما يرقصان سوياً على وقع أغنية رمضان بعنوان "ثابت". وفي الفيديو، تظهر النجمة فتحي بلباس مكشوف، عند الكتف والصدر، في حين أن النجم رمضان يكون جالساً على مقعده، لتتقدّم منه فتحي متماسلة، فينهض بدوره ويتمايلان سوياً على أنغام الأغنية.

وإطلالة بلقيس عرّضتها للكثير من الانتقادات، خصوصاً متابعيها، الذين اعتبروا أن لباسها كان جريئاً مقارنة بالإطلالات المحتشمة والأنيقة التي اعتادت على أن تطلّ بها.

في المقابل، أثنى بعض المتابعين على التناغم بين النجمين والانسجام بينهما خصوصاً خلال الرقص، حيث بديا في قمّة السعادة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by FilFan.com (@filfan)

تمثال شمع للنجمة بلقيس فتحي

في المقابل، ومنذ أيام قليلة، احتفلت النجمة بلقيس فتحي بوضع تمثال شمع لها في متحف "مدام توسو" في دبي، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونشرت النجمة صورة لها إلى جانب التمثال غبر حسابها على انستقرام، وأرفقتها بتعليق "الكلمات لا تكفي لوصف فخري وسعادتي بتدشين التمثال الشمعي الخاص بي، وكل الشكر الجزيل لقادتنا الكرام وحكومة بلدي الإمارات الرشيدة الغالية على الدعم اللامحدود، وللقائمين على متحف "مدام توسو" على الإتقان المبهر".

ثم توجّهت إلى الجمهور بالسؤال "وين الأصلية ووين بلقيس التمثال؟!"

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

بلقيس تطلب الخلع من زوجها

وكانت بلقيس قد شغلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام بخبر طلب الخلع من زوجها، رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، منذ مدّة. ورفض الزوجان الخوض في تفاصيل القرار احتراماً لخصوصية علاقتهما ورفضاً لتدخّل الإعلام بحياتهما العائلية.