في أوّل اطلالة عبر الاعلام مع زوجته… مروان خوري يرد على من ينتقد زواجه من مسلمة!
يوميات المشاهير
في أوّل اطلالة عبر الاعلام مع زوجته... مروان خوري يرد ...
بدر خلف يعلن طلاقه رسمياً من زوجه ويحكي للجمهور عن مصير أبنائه!
يوميات المشاهير
بدر خلف يعلن طلاقه رسمياً من زوجه ويحكي للجمهور عن مصي...

بالفيديو... شيرين عبد الوهاب ترقص بطريقة غريبة مع حسام حبيب في بيروت

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
بالفيديو… شيرين عبد الوهاب ترقص بطريقة غريبة مع حسام حبيب في بيروت

سبّب فيديو رقص شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب خلال تواجدهما في بيروت الجدل عبر السوشيل ميديا بعد أن تم تداوله بشكلٍ كبير مع تعليقات كثيفة حيال طريقة تفاعلها مع الأغاني. 

وكانت الاعلامية اللبنانية نضال الأحمدية كشفت عن تواجد صديقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب في لبنان، وذلك في تصريحات لها عبر الاعلام أشعلت التعليقات حيال الأزمة التي عاشتها النجمة المصرية وزواجها مجدداً من الفنان حسام حبيب. 

فيديو رقص شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب

تواجدت شيرين وحسام مع مجموعة من الأصدقاء في مكانٍ عام بالعاصمة بيروت، وعلى وقع الأغاني ظهرت الفنانة المصرية وهي ترقص بحماس أمام زوجها الفنان حسام حبيب الذي كان يضحك. 

وهذه المرّة الأولى التي يظهر بها الثنائي بفيديو واضح بعد مرور أسابيع على اعلان الزواج مجدداً، بعد اللقطات المصوّرة الغامضة التي كان والد حسام يُسربها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

وأمام هذه المشاهد وصف البعض رقص شيرين بكلمة "الجنوني" أمام الجمهور في لبنان، فيما استغرب البعض من طريقة تفاعلها مع الأجواء الراقصة مع من حولها، لذا تم تداول الفيديو على السوشيل ميديا مع صور للفنانة المصرية وهي ترقص. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ نور (@qadi_almashahir)

اذا أردتم حضور حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت... اليكم الشروط التي عليكم الالتزام بها!

أمّا من ناحية جمهور شيرين فوجدوا أنّ هذه الطريقة التي أرادت من خلالها التعبير عن فرحتها والسعادة التي تعيشها حالياً، فيما هاجموا كل من كتب أو علّق بطريقة ساخرة على رقصها مع الأصدقاء وأمام زوجها.