عودة الثمانينات والفوازير… هكذا يستعد الجمهور لمشاهدة شريهان في رمضان 2021
سينما ومسلسلات
عودة الثمانينات والفوازير... هكذا يستعد الجمهور لمشاهد...
سبب صادم وراء انفصال هاندا ارتشيل عن حبيبها رجل الاعمال مراد اكدوغان!
يوميات المشاهير
سبب صادم وراء انفصال هاندا ارتشيل عن حبيبها رجل الاعما...

عمرو دياب يدفع عروس لنسيان زوجها خلال الزفاف!

الخميس، 25 مارس 2021
عمرو دياب يدفع عروس لنسيان زوجها خلال الزفاف!

أحيى النجم المصري عمرو دياب حفل زفاف واشعل الأجواء على أنغام أغانيه، ومن بينهما أغنية "والله لحبك موت" واحدة من أنجح أغاني الضهبة. وانتشر مقطع فيديو من الحفل قامت فيه العروس بوصلة رقص مع "الهضبة" ومن شدّة فرحها وحبّها لعمرو دياب، انتقدها البعض كيف تجاهلت ونسيت عريسها الذي كان يقف الى جانبهم وفضلت استكمال رقصتها وفرحتها مع نجمها المفضل الذي سرق كل الأضواء في حفل الفرح.

انتقاد تصرّف العروس

الفيدو انتشر بشكل واسع وفتح سجالاً بين رواد مواقع التواصل الذين راحوا ينتقدون تصرّف العروس أمام عريسها وأهله والحضور الكثيف، كما لام البعض كيف عمرو استرسل برقصته مع العروسة ولم يُعطي أهمية للعريس الذي كان يقف جنبه، بل أدار له ظهره.

وكتب أحد المعلّقين: "عمرو دياب هو اللي ناسي نفسه معاها وحسب نفسه العريس". وسخر آخر قائلاً بأن لسان حال العريس يسأل: "لماذا أنا هنا؟". وكتب آخر "الهضبة حاطط البرفيوم بتاعو وخطف العروسة" في إشارة منه الى العطر الخاص به الذي أطلقه مؤخراً وتم الترويج له. 

عمرو دياب يسقط على المسرح خلال حفله الفني… فكيف تفاعل الجمهور معه؟

فيديو كاد أن يفتن بين الزوجين!

كثرة الأخذ والرد والتعليقات على المقطع المتداول أخذ منحى آخر فظهرت بعض الاتهامات والتحليلات البعيدة عن الواقع. فأحد المشاهدين للفيديو اتّهم عمرو "بالفتنة" بين الأزواج، فكتب: "ما تفتن بين الأزواج العروسة مبسوطة بزواجها وباين عليها متحمسة، ربنا يبارك لهم" فردّ عليه آخر رامياً كلّ اللوم على الفتاة: "هي اللي تركت عريسها". 

إلا أن البعض قال أن العروس هي ابنة صديق الهضبة ويعتبرها كابنته ومن الطبيعي أن يراقصها. كما طلبوا الكفّ عن إطلاق التحليلات التي لها أبعاد سيّئة قد تُسبب خلافات بين الزوجين واتهامات لا صلة لها بالحقيقة.

غياب تام للاجراءت الوقائية

رغم استمرار ارتفاع حالات الإصابات بفيروس كوفيد-19 إلا ان أكثر ما اثار غضب المشاهدين هو طريقة الاحتفال بهذا الزفاف الذي اكتظ بالحضور، ولم يحترم احد اجراء التباعد الاجتماعي لسلامة الناس، كما أن لم يرتدي أحد الكمامة الواقية من الفيروس بما فيهم الهضبة. فسأل أحدهم: "هو عندكم مافيش كورونا؟".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by استديو الفن | STUDIO Alfan ↗️ (@studio_alfan)