بالفيديو… إليكم أبرز طرائف تتويج الملك تشارلز بين المواقف الصادمة والمضحكة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... إليكم أبرز طرائف تتويج الملك تشارلز بين ال...
بأبشع الكلمات… مي العيدان تتمنى الموت لاصالة!
يوميات المشاهير
بأبشع الكلمات... مي العيدان تتمنى الموت لاصالة!

بالفيديو... رقص عمرو دياب مع فيفي عبده يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي

الإثنين، 08 مايو 2023
بالفيديو… رقص عمرو دياب مع فيفي عبده يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي

أثار رقص فيفي عبده مع عمرو دياب في إحدى الحفلات الخاصة في مصر، ضجّة كبيرة على المنصات الإلكترونية، كما أثار عمرو دياب الجدل بقبلته لفيفي كترحيب بها، فكيف علّق الجمهور على الفيديو؟

رقص فيفي عبده مع عمرو دياب

في التفاصيل، نشرت النجمة فيفي عبدو على حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، فيديو من أجواء حفل زفاف في مصر، وظهرت فيفي مع النجم عمرو دياب الذي قام بالترحيب بها واستقبالها.

كما قامت فيفي بالرقص معه أثناء غنائه للعروسين، وعلّقت الراقصة المصرية على الفيديو قائلة: "الف مبروك للعروسين خديجة ياسين منصور و فاروق محمد فاروق عبد المنعم و عائلتهم ربنا يسعدهم يا رب كان فرح جميل و اتبسط جداً معاكم و عقبال كل البنات و الشباب يا رب بحبكم اوي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

للمرّة الأولى على الإعلام فيفي عبده تكشف وصيتها لحارس قبرها: "قولتيلو بلاش الورد"!

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديو حيث نال على أكثر من 55 ألف إعجاب وآلاف التعليقات، فقال أحدهم: "يا بختك نفسى فى صوره انا كمان مع الهضبه". وقال آخر: "أخف واجمل واحلى انسانة مليانة مرح وفرح وإيجابية انتي الوحيدة الي بتقلبيلي مزاجي وموودي للأحسن وتزكريني دائمًا انو الحياة حفلة مهرجان تستحق العيش".

بالصور... جنى عمرو دياب تثير الجدل وتستفزّ المتابعين خلال شهر رمضان المبارك

آخر أعمال فيفي عبدو

نذكر أنّ آخر أعمال النجمة فيفي عبده كان في دراما شهر رمضان عام 2022 من خلال مشاركتها بمسلسل "شغل في العالي"، وهو من بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس وبيومي فؤاد ونضال الشافعي ونجم كرة القدم ميدو، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل. ولاقى المسلسل نجاح باهر في مصر.