موديل روز بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي!
يوميات المشاهير
موديل روز بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء في مهرجان ...
ميشال حجل… إسم وصيفة ملكة جمال لبنان يعود ليتصدّر العناوين!
يوميات المشاهير
ميشال حجل... إسم وصيفة ملكة جمال لبنان يعود ليتصدّر ال...

بالفيديو... محمد رمضان يرقص بطريقة هيستيرية في عيد ميلاده

الجمعة، 26 مايو 2023
بالفيديو… محمد رمضان يرقص بطريقة هيستيرية في عيد ميلاده

لم يمرّ عيد ميلاد محمد رمضان مرور الكرام على مواقع التواصل، إن كان من ناحية الأجواء أو من شكل قالب الحلوى، ولكن أكثر ما أثار الجدل هو رقص محمد رمضان في عيد ميلاده، حيث كان بطريقة هستيرية وجنونية.

رقص محمد رمضان في عيد ميلاده

في التفاصيل، إحتفل الفنان المثير للجدل محمد رمضان، بعيد ميلاده الخامس والثلاثين، وحضر الحفل عدد من النجوم منهم من فريق عمل مسلس "جعفر العمدة" الذي عرض في شهر رمضان 2023. وظهر محمد رمضان وهو يرقص بطريقة هيستيريّة جنونيّة الطاولة في المطعم، الذي ظهر فيه مع الحاضرين ومنهم رجل الاعمال المصري نجيب ساوير. 

ونشر رمضان مقطع فيديو على حسابه الرسمي في تطبيق إنستقرام من الإحتفال بعيده، وظهر فيه مع النجمة منة فضالي، نجيب ساويرس، عمرو دياب، المنتج محمد سامي، الفنانة هالة صدقي، مي كساب، ايمان العاصي، وغيرهم من المقربين له. 

قالب مزيّن بالدولارات والذهب

وأيضاً، احتفل محمد رمضان بعيد ميلاده في أحد فنادق القاهرة في مصر، بطريقة مميزة حيث قدّم فريق الفندق لمحمد قالب حلوة مزين بالسيجار، وبالدولارات وبصابونة من الذهب، وهي ترمز للأشياء التي اثار بها رمضان الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كان ينشر صور له وهو يحمل الدولارات وأكسسورات من الذهب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

بالصور... رزم من الدولارات تعرّض محمد رمضان للملاحقة القانونية في مصر

كما احتفل رمضان بعيده، في احدى حفلاته التي أحياها الاسبوع الماضي في الولايات المتحدة الأميركية، وكان الجمهور يهتف له "بسنة حلوة" باللغة الانكليزية، ونشر رمضان فيديو من أجواء الحفل وعلّق عليه: "احمد لله على مامضى والحمدلله على ما سيأتي.. النهاردة عيد ميلادي.. بس في امريكا أحتفلوا قبلنا كالعادة فرق التوقيت".