قبل يوم من إنطلاق مهرجان الجونة السينمائي… حريق هائل يندلع داخل ساحة حفل الإفتتاح!
يوميات المشاهير
قبل يوم من إنطلاق مهرجان الجونة السينمائي... حريق هائل...
وفاة طارق بن طالب يصدم العالم العربي… فما حقيقة مرضه؟
يوميات المشاهير
وفاة طارق بن طالب يصدم العالم العربي... فما حقيقة مرضه؟

محمد رمضان يثير الجدل مرّة جديدة... رقص جريء مع مضيفتي الطيران!

الخميس، 14 أكتوبر 2021
محمد رمضان يثير الجدل مرّة جديدة… رقص جريء مع مضيفتي الطيران!

لا يتوقف الفنان المصري محمد رمضان عن إثارة الجدل والقيام بتصرفات غريبة وخطيرة. هذه المرة تحولت الانظار الى فيديو رقص محمد رمضان مع مضيفتين في الجو. فما هي التفاصيل؟

نشر رمضان مقطع فيديو جديد، عبر حسابه على انستقرام، تظهر فيه مضيفتي طيران يقمن بالرقص معه داخل الطائرة على أنغام أغنيته "يا حبيبي"، خلال توجهه لمدينة الجونة، وعلق على الفيديو بالقول "المضيفة الألمانية الفرفوشة برضو رزق".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

هذا الفيديو أغضب الجمهور، الذي استحضر واقعة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر من جديد مع رمضان والتي تسببت في وقف الطيار عن عمله لسماحه بدخول راكب إلى مقصورة الطائرة.

لا تأثير على سلامة الطيران

كشف نائب رئيس سلطة الطيران الأسبق وخبير الطيران الدولي، الكابتن محمد عباس، بحديث صحافي، أن "فيديو رقص محمد رمضان مع مضيفتين جويتَين لا يؤثر على سلامة الرحلة الجوية، والأصل في عمل الضيافة الجوية مساعدة الركاب خصوصاً في أوقات الطوارئ أثناء تعرض الرحلة إلى أي مخاطر أثناء خط السير".

وأضاف ان "الفيديو يندرج تحت تصرف ترفيهي من نجم مع المضيفات لجذب انتباه الجمهور والتعليقات، كما أن الطائرة والطاقم غير مصريين، وهناك اختلاف ثقافات بين الجنسيات، قد تتقبل بعض الجنسيات هذا الأسلوب في التعامل لكن غير متقبل لدينا خصوصاً أننا مجتمع شرقي".

ويستعد رمضان لإحياء حفل غنائي غدا الجمعة بمدينة شرم الشيخ. ويذكر أن رمضان، تعاقد مؤخرا على تقديم أول حفل غنائي له في العراق، كما يستعد للمشاركة في الحفل المقام في دبي يوم 28 تشرين الاول الحالي.

بالفيديو... النجم محمد رمضان يفاجئ جمهوره بهذا اللوك الجديد والمختلف!

نشير الى أن آخر الأعمال الفنية التي عرضت لرمضان في كانت خلال شهر رمضان، من خلال مسلسل موسي والذي شاركته البطولة الفنانة سمية الخشاب. وهو من إخراج محمد سلامة، وبمشاركة الفنان سيد رجب وهبة مجدي.