هند القحطاني تهاجم السعوديين: “لا تعترفون بمدى جمالي”!
يوميات المشاهير
هند القحطاني تهاجم السعوديين: "لا تعترفون بمدى جمالي"!
هل تحسّنت حالة ياسمين عبد العزيز الصحية؟
يوميات المشاهير
هل تحسّنت حالة ياسمين عبد العزيز الصحية؟

نادين نجيم أمام موجة من الإنتقادات الغاضبة بعد تسريب فيديو لها وهي ترقص بالمايوه!

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
نادين نجيم أمام موجة من الإنتقادات الغاضبة بعد تسريب فيديو لها وهي ترقص بالمايوه!

فيديو أشعل مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية وأحدث بلبلة، حيث أظهر رقص نادين نجيم بالمايوه مع شاب. وقد تلقت النجمة اللبنانية موجة من الإنتقادات وردود الفعل الصادمة. فالرقصة تمّ الاضاءة عليها في وقت كان الشعب اللبناني في حالة من الغليان نتيجة ما يحصل، والأحوال المعيشية التي باتت أكثر من خانقة، وهذا ما زاد من حدّة التعليقات ضد نادين.

وكانت الممثلة نادين نجيم قد غرّدت عن عدم حضورها حفل الموريكس دور هذا العام، ولكن حذفت التغريدة بعد دقائق قليلة، إذ فات الآوان عليها حيث أعلنت اللجنة المنظمة للحفل عن تأجيله الى وقتٍ لاحق. وهنا لم تمرّ الأمور مرور الكرام، حيث تعرضت نادين أيضاً للإنتقادات الساخرة ولكن ردّت عليهم بكلمة: "عنجد سخيفين". 

فيديو وتعليقات غاضبة وردود فعل صادمة!

كمية هائلة من التعليقات وردت على فيديو نادين نجيم بالمايوه ترقص برفقة شاب، بعد أن تم تداوله بشكلٍ كبير على السوشيل ميديا، وعدد من اليوتيوبرز أيضاً صوروا فيديوهات للتعليق تحديداً على الممثلة اللبنانية.

وفي وقت دافع كثيرون عن نادين نجيم وقالوا أنّ لها الحرية ويحق لها القيام بما تريده في حياتها، هناك متابعون آخرون وجدوا أنّه من غير اللائق أنّها ترقص وتستمتع بوقتها مع الأزمة التي يمرّ بها لبنان، وتحديداً يوم أمس الذي كان قد أُعلن فيه الحداد بعد إنفجار بلدة عكّار.

الإعلامي إيلي باسيل كان قد نشر ستوري عبر حسابه على إنستقرام، أرفق بها الفيديو مع جملة: "بالوقت اللي أغلب الناس ولعان قلبها على يلّي صار بالبلد... في ناس مولعتها بغير طريقة... نادين قلبي عكار جزء من لبنان والشهداء لبنانيي أو لأن الإنفجار بعيد عن بيتك وما فيه مجال للإستثمار فيه..."

ولكن بعد ساعات قليلة رأى باسيل أنّه من الأفضل إزالة الفيديو، لأن الجمهور ورواد السوشيل ميديا ركزوا أكثر على الشاب الذي يرقص برفقة نادين نجيم، وليس على رسالة الملامة الإنسانية الأساسية التي وجهها الإعلامي اللبناني.

نادين نجيم بالمايوه

نجوم لبنان يفجّرون غضبهم بعد مجزرة عكّار "هل من مغيث!" ومشاهير سوريا يتضامنون!

حتى الآن، لا تعليق من الممثلة نادين نجيم حول الفيديو الذي تم تسريبه لها، وتعود اليوم على الشاشة بمسلسل "صالون زهرة"، وكان إسمها قد تصدر ترند السوشيل ميديا وخصوصاً تويتر في الأيّام الماضية حتى قبل بدء عرض العمل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)