بالفيديو… لحظة رومنسية جداً بين كندة علوش وعمرو يوسف في مهرجان البندقية السينمائي
يوميات المشاهير
بالفيديو... لحظة رومنسية جداً بين كندة علوش وعمرو يوسف...
صورة صدمت الجمهور… هل هذه الطفلة هي ابنة ياسمين صبري؟
يوميات المشاهير
صورة صدمت الجمهور... هل هذه الطفلة هي ابنة ياسمين صبري؟

بعد شائعة طلاقهما... نسرين طافش ترقص مع زوجها

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
بعد شائعة طلاقهما… نسرين طافش ترقص مع زوجها

أثار فيديو رقص نسرين طافش مع زوجها الطّبيب شرف الشّرقاويّ اهتمام المتابعين على مواقع التّواصل الإجتماعيّ في الأيّام القليلة الماضية سيّما بعد الإشاعات الّتي تحدّثت عن طلاقهما عقب حذفها كلّ الصّور الّتي تجمعهما من جميع حساباتها الخاصّة. وقد نشرت الممثّلة السّوريّة مقطع فيديو على حسابها عبر انستقرام مع زوجها لتأكيد عدم صحّة هذه الأخبار وهما يرقصان بطريقة رومانسيّة وعلّقت قائلة "stay tuned".

بالفيديو... نسرين طافش ترقص على أنغام أغنية لتامر حسني

شائعة طلاق نسرين طافش

كانت قد ضجّت مواقع التّواصل الإجتماعيّ بخبر انفصال نسرين طافش عن زوجها شريف شرقاويّ بعد 50 يوما من الزّواج، وذلك بعدما قامت الفنّانة بشكل مفاجئ بحذف صورهما، لكن خرج زوجها لينفي هذه الشّائعة الّتي لا أساس لها من الصّحّة، إذ كتب: ""نسرين طافش زوجتي وست السّتات كلّها.. نسرين لها مطلق الحريّة في التّحكم في صور صفحتها.. من فضلكم سيبوا النّاس تعيش بحريّة واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم".

لتردّ نسرين بدورها بطريقة غير مباشرة: “في الصّمت حياة أخرى لا يعرفها من اعتاد الضّجيج فى أفكاره وكلماته وتصرّفاته والمتّصلون بأنفسهم لديهم جمال فى داخلهم يشغلهم كثيراً عن متابعة مالا يعنيهم ويثريهم ويبهجهم، لن تستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتغذّى على السّطحية والفضول والجمال والعمق لا ينفصلان".

ولم يقتصر فيديو رقص نسرين طافش مع زوجها على جذب انتباه الجمهور فحسب،  بل كان المسلسل السّوري "جوقة عزيزة" الّذي شاركت في بطولته في شهر رمضان محطّ انشغال المتابعين أيضاً. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذا المسلسل هو أحد المسلسلات الّذي حقّق نجاحاً كبيراً خلال موسم رمضان الماضي، بسبب تداول اسمه على مواقع التّواصل الإجتماعيّ بشكل كبير في الآونة الأخيرة، خصوصاً أنّه يجمع ما بين أجواء البيئة الشّامية والغناء.