في الذكرى السنوية الأولى لوفاة الطفل ريان… العائلة تحوّل دموع الحزن إلى فرح مع ولادة مولودها الجديد
يوميات المشاهير
في الذكرى السنوية الأولى لوفاة الطفل ريان... العائلة ت...
أمل العوضي بين الإعتزال والزواج السرّي!
يوميات المشاهير
أمل العوضي بين الإعتزال والزواج السرّي!

بالصور رهف القحطاني تظهر بوجه متورم وملامح متغيرة... ما القصّة؟

الجمعة، 03 فبراير 2023
بالصور رهف القحطاني تظهر بوجه متورم وملامح متغيرة… ما القصّة؟

صدمت اطلالة رهف القحطاني بعد التجميل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت بوجه منتفخ ومتورّم.

أول ظهور لرهف القحطاني بعد التجميل

أطلّت مشهورة مواقع التواصل الإجتماعي السعودية، رهف القحطاني على متابعينها على حساباتها الخاصة، بعد ثلاثة أيام على إجرائها لعملية تجميلية، لتطمئن جمهورها على نجاح العملية وأنها بصحة جيّدة.

في التفاصيل، خضعت رهف القحطاني، منذ أيام، لعملية حرق الدهون أسفل منطقة الذقن. وأكدت لمتابعينها نجاح العملية ووصفتها "بالخيالية". وقالت: "أبشركم بخير وصحتي زينة بنات النتيجة خيال تخيلوا بدت توضح بموت في الوناسة". وأشارت رهف أنها خضعت لعملية أخرى لتحديد الوجنة وقالت إنّ النتيجة رائعة.

رهف القحطاني تحذف صورتها والسبب؟

لا شكّ بأنّ رهف القحطاني تشارك متابعينها على مواقع التواصل الإجتماعي بخاصّة تطبيق "سناب شات"، بأدقّ تفاصيل حياتها، فقد صرّحت لجمهورها قيامها بعمليات التجميل حتى وهي في المستشفى فور استيقاظها. ونشرت رهف صورة لها بعد عمليتها الأخيرة وظهرت فيها منفوخة الوجه ومتورّم، مما أثار صدمة كبيرة لدى جمهورها وكتبوا لها تعليقات سلبية كثيرة ومنهم وصف وجهها بالمخيف. فقامت رهف، بعد ساعات، بإزالة الصورة التي تظهر فيها بوجه متورّم وملامح متغيرة في حسابها على سناب شات، بسبب الهجوم العنيف عليها.

نذكر أن رهف القحطاني أعلنت لمتابعينها من أسبوع أنها ستخضع لعملية "تكساس" وقالت لهم بفيديو نشرته: "اللغلوغ قاهرني والله مكبرني يا بنات لازم أشيله".

من هي رهف القحطاني؟

رهف القحطاني هي ناشطة ومؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي، تحمل الجنسيّة السعودية، وهي من مواليد 1991، عملت سابقاً سيكريتيرة في مكتب آمان الدمام وي الآن من مشاهير السوشيل ميديا تحقق ثروة كبيرة من خلالها جعلتها تستقيل من عملها. وكانت رهف القحطاني متزوجة من وضاح المري ولكنها انفصلت عنه بسبب خلافات بينهما. وتشارك رهف جمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي حياتها اليومية ونشاطاتها الخارجية، وتقدم للفتيات نصائح جمالية تخص الموضة والمكياج.