“لن أفرّط بزوجتي”… محمد الترك يبكي في بث مباشر
يوميات المشاهير
"لن أفرّط بزوجتي"... محمد الترك يبكي في بث مباشر
“عريان مش دريان”… احمد فلوكس في أعنف هجوم على محمد رمضان!
يوميات المشاهير
"عريان مش دريان"... احمد فلوكس في أعنف هجوم على محمد ر...

رهف القحطاني تستفزّ الجمهور بسيّارتها النّادرة...ما القصّة؟

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022
رهف القحطاني تستفزّ الجمهور بسيّارتها النّادرة…ما القصّة؟

تصدّر عنوان رهف القحطاني تستعرض سيارتها مواقع التّواصل الإجتماعيّ في السّاعات القليلة الماضية حيث أكّدت أنّه لا يوجد منها الّا نسخة واحدة في المملكة العربيّة السعوديّة.

رهف القحطاني تستعرض سيارتها

وفي التّفاصيل، تباهت رهف القحطاني بسيّارتها واستعرضتها على طريقة الفنّان المصريّ محمد رمضان، حيث أكدت لمتابعيها أنّ هذه السّيارة لا يوجد لها مثيل في السّعودي وأنّها فريدة من نوعها.

وقالت النّاشطة رهف بغرور: "شايفين السّيارة اللّي أنا راكبتها؟ ما في منها إلا قطعة واحدة بالسّعودية تخيلوا؟ النّادرة ما تركب إلا النّادر".

وسخر عدد كبير من المتابعين من تصرّفاتها وتصريحاتها الّتي اعتبرها البعض مستفزّة. كما انتقد البعض الآخر وصف رهف لسيارتها بأنّها نادرة بالقول "يعني لو قلتي ما في إلا قطعة بالعالم بنقول واو بس ما في إلّا قطعة بالسّعودية يعني يمديني أروح البحرين أجيبها وندخل عالم النّوادر، نادرة في إيش والله؟".

رهف القحطاني تنشر فيديو لتشوّه أنفها بعد إجراء تجميلي فاشل!

ما لا تعرفونه عن رهف القحطاني

رهف القحطاني هي ناشطة ومؤثّرة إجتماعية سعوديّة الجنسيّة ولدت عام 1999 ميلادي في المملكة العربيّة السّعودية. عملت كسكرتيرة في مكتب أمان الدمام قبل أن ينال مقطع فيديو نشرته عبر سناب شات شهرة واسعة، ما دفعها لتقديم استقالتها لتهتمّ بتطوير حساباتها الخاصّة عبر مواقع التّواصل الإجتماعيّ.

وتعتبر رهف من الشّخصيّات المرحة والمحبّة للمواقف المضحكة والمزاح، حيث اعتادت الأخيرة على نشر فيديوهات تتضمّن تحديّات فكاهيّة بينها وبين زميلاتها وصديقاتها المقرّبات منها.

أمّا فيما يتعلّق بحياتها الزّوجيّة، أشارت رهف بأنّها مطلّقة وليست عزباء كما يظن البعض، إذ تزوّجت بعمر صغير لتنفصل عن زوجها بعد بضع سنوات. وفي السّياق ذاته، أكّدت أنّ زوجها هو من اشترى لها شقّة وسيّارة وبعض الممتلكات، وقد طلبت رهف من متابعيها بالتّوقّف عن تداول أخبار الزّواج والطّلاق المتعلّقة بها لأنّها أمور شخصيّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رهف القحطاني | Rahaf✪ (@__a50k)