أسرار نكشفها عن حياة سمير صبري العاطفية
سيرة المشاهير
أسرار نكشفها عن حياة سمير صبري العاطفية
بعد انفصالهما مرتين… زواج محمود المهدي ومنة عرفة من جديد
يوميات المشاهير
بعد انفصالهما مرتين... زواج محمود المهدي ومنة عرفة من ...

رهف القحطاني ومروج الرحيلي يشعلان الرأي العام السعودي بسبب جرأتهما في المالديف... ودعوات لمعاقبتهما!

الأحد، 22 مايو 2022
رهف القحطاني ومروج الرحيلي يشعلان الرأي العام السعودي بسبب جرأتهما في المالديف… ودعوات لمعاقبتهما!

رحلة السعوديتان ومشهورتا سنابشات رهف القحطاني ومروج الرحيلي الى جزر المالديف، لم تمرّ مرور الكرام، بل أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية وتحوّلت الى محطّ جدل لدى الرأي العام في البلاد، بعدما شُنّ هجوماً عنيفاً عليهما من قبل المحافظين الذين اتّهموا المدوّنتين "بالإساءة الى المملكة، والممارسات الغوغائية واللباس الفاضح" بالنسبة لهم.

ومن بين الفيديوهات التي أثارت غضباً كبيراً، هو ظهور الشابتين وهما يرتديان "روب الاستحمام" ويغنّيان "هذا السعودي فوق فوق" حيث اعتبر المتابعون أن رهف ومروج "ثملتان" وفي حالة سكر واضحة.

"مشاهير الفلس"

تحت هاشتاغ "مشاهير الفلس" هاجم جزء من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي رهف القحطاني ومروج الرحيلي، وكتب الأمير خالد آل سعود عبر حسابه على تويتر تغريدة جاء فيها "ينتقدون تصرفات مشاهير الفلس، وفي ذات الوقت يُتابعون بحرصٍ شديد كُل صغيرةٍ وكبيرةٍ في تنقلاتهم .. أنتم – مع مزيد الأسف الشديد – من جعلتم لهم قدراً ووزناً وقيمةً، وبالتالي أنتم مسؤولين عن ذلك "القرف" الذي نراه منهم".

رهف القحطاني تكشف عن سبب طلاقها… ما علاقة والدة زوجها؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ksa 🧜‍♀️ (@qmar.69)

بدوره، هاجم وزير الشؤون الإسلامية في جمهورية المالديف، إلياس جمال الوادوي رهف ومروج، وطلب من الحكومة السعودية التصدّي لمشهورات السنابشات السعوديات، وكتب في تغريدة حذفها لاحقاً "نستنكر المقاطع المسيئة من إحدى مشهورات السناب السعوديات لالمالديف وشعبها، والتي تم تداولها بمنصات التواصل الاجتماعي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🇸🇦 (@aboutt_fashionn)

قناة الإخبارية السعودية تصف رهف ومروج "مهرّجين"

نشرت قناة الإخبارية السعودية الرسمية تقريراً عرضت خلاله مقاطع فيديو من سفرة رهف القحطاني ومروج الرحيلي، وعنونت التقرير بـ"سوّاح برتبة مهرّجين". ولمّحت القناة إلى إمكانية معاقبة رهف ومروج، بسبب تصرفاتهما الصادمة في دولة المالديف، بتهمة الإساءة إلى صورة السعوديين الذين يشتهرون بثقافتهم وحيازهم على جوائز عالمية.

حملة دعم لرهف القحطاني ومروج الرحيلي!

في وجه هذا الهجوم، أطلق ناشطون حملة دعم لرهف ومروج، وتصدّر هاشتاغ دعم #ادعم_رهف_ومروج، التراند في السعودية.

رهف القحطاني تعلّق "ظلمتوني ودخلتو في شرفي!"

خرجت رهف بفيديو لتبرّر ممارساتها في المالديف التي أشعلت غضب السعوديين، واعتبرت أن ما ظهر في الفيديوهات ما هو إلا "انعكاس لشخصيتها العفوية التي تحب الضحك والاستجمام".

واعتبرت رهف أنها ظُلمت، فقالت: "أنا أوضح الشيء اللي إنفهم عني غلط. تراني انظلمت في الموضوع، أولًا أنا رايحة للمالديف سياحة مثلي مثل أي أحد طالع المالديف يصور يومياته، وحالي حال نفسي أصور يومياتي وأنبسط وإنتوا عارفين شخصيتي كيف!"

وأضافت قائلة أن الهجوم عليها "يُزيد حسناتها عند الله" داعية منتقديها إلى عدم الدخول في النوايا وظلم أحد. 

وشدّدت أن الانتقادات وكلام الناس لا يهمّها ما دامت في إطار من الاحترام، مؤكدة أن ما أغضبها هو الحديث في شرفها، معلّقة: "أنا ما همني الكلام كله، يهمني اللي يدخل في الشرف".

ورغم كل الدعوات لمقاطعة رهف والهجوم، أصرّت أنها لم ترتكب أي خطأ، قائلة: "لماذا الشوشرة علي، أنا كحرية شخصية وأرتدي فستاناً، يمكن أنا غلط وأنتوا الصح بس لماذا تتدخلون في نيتي... هل ترون أن ردود الفعل والهجوم هي الصحيحة؟!"

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaafter__ksa)