اخطاء لا يغفرها الرجل لزوجته
حياة زوجية
5 أخطاء لن يغفرها لك زوجك... فتفاديها!
تغريدات حول السماح للمرأة قيادة السيارة
حياة زوجية
الملك ينتصر لقيادة المرأة والتغريدات المميزة تتوالى......

هذه هي الروائح التي لا يستطيع الرجل مقاومتها!

الخميس، 28 سبتمبر 2017
روائح لا يستطيع الرجل مقاومتها

لحاسة الشم أهمية كبرى بالنسبة للرجل، ولذلك فإنّ العطر الذي تستخدمه المرأة له تأثير كبير عليه. وهناك روائح لا يستطيع الرجل مقاومتها وهي تجذبه بشكل قوي، لذلك سنكشف لكِ عن هذه الروائح لكي تجرّبيها بنفسك من خلال العطور التي تستخدمينها أو الزيوت العطرية ايضاً.

افخم عطور نسائية... لن تصدقي كم يبلغ ثمنها!

ما هي الروائح التي لا يستطيع الرجل مقاومتها؟

- الفانيلا: هذه الرائحة تتميز بقدرتها الكبيرة على جذب الرجل، وتشعره بالراحة. لذلك، يمكنك أن تستعملي العطور التي تحتوي على رائحة الفانيلا لإمضاء سهرة رومنسية بامتياز.

- رائحة زيت اللافندر: يمكنك تعطير غرفة النوم برائحة اللافندر المستخرجة مباشرة من شجرة اللافندر. ومن خلال هذه الرائحة العطرة، ستحصلين على أمسية هادئة مع زوجك.

- رائحة زيت الورد البري: رائحة هذا الزيت مميزة ومنعشة جداً. ومن المعروف أن هذه الرائحة تدخل في الكثير من أنواع الشامبو. فلا تترددي في الاستحمام بشامبو برائحة الورد البري، ولا تستغربي إن لم يستطع زوجك مقاومتها!

- رائحة الياسمين: هذه الرائحة هي المفضلة عند معظم الرجال! فاستخدمي عطر برائحة الياسمين لسهرة رومنسية مع زوجك، مليئة بالحب والسعادة والعاطفة.

عطور يعشقها الرجال عليك... هل تستعملينها؟

- رائحة المسك: تبعث رائحة المسك جواً كبيراً من السعادة والدفئ بين الرجل والمرأة. يمكنك وضع هذه الرائحة خلال الاستحمام، فهي مميزة ببقائها لفترة طويلة. كما ويمكنك استغلالها لتعطير الغرفة بأكملها.

- رائحة الأوركيد: هذه الرائحة الساحرة يفضلها الكثير من الرجال وتحرك مشاعرهم بشكل كبير. فهي مستخرجة من زهرة الأوركيد، وتبعث الدفئ والرومنسية في العلاقة العاطفية.