من هو زوج ريهام حجاج الأول؟ صورة لهما تمّ تداولها بكثرة
يوميات المشاهير
من هو زوج ريهام حجاج الأول؟ صورة لهما تمّ تداولها بكثرة
بعد تصريحاته النّارية عن ميريام فارس… ماذا قال فارس كرم عن لطيفة؟
يوميات المشاهير
بعد تصريحاته النّارية عن ميريام فارس... ماذا قال فارس ...

روان بن حسين تطلّ بالحجاب... كيف علّق الجمهور؟

الإثنين، 05 سبتمبر 2022
روان بن حسين تطلّ بالحجاب… كيف علّق الجمهور؟

نوّه عدد كبير من المتابعين بصورة ظهرت فيها روان بن حسين بالحجاب كانت قد شاركتها مع جمهورها عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي. فهل قررت ارتداءه بصورة دائمة؟

روان حسين بالحجاب

شاركت المدونة الكويتية ​روان بن حسين​ صورة مع متابعيها عبر حسابها الخاص على انستقرام، نالت فيها إعجاباً كبيراً ظهر من خلال التعليقات التي تلقتها.

وفي الصورة، بدت روان وهي ترتدي الحجاب باللون الأسود وعلّقت عليها بالقول: "في صلاتي، دعيت الله يجيبك، عاليه - ذهبت مع الماء"، ليتبيّن أن الصورة مأخوذة من الدور الذي تلعبه روان في مسلسلها الجديد تحت عنوان "ذهبت مع الماء" الذي يعرض حالياً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

وفي وقت سابق، عبّرت روان بن حسين عن فرحها بنيل هذا المسلسل الذي تلعب دور البطولة فيه أصداءاً إيجابية فقالت: "المسلسل يحصد أرقام قياسية وردود أفعال خيالية، في 48 ساعة فقط، مشاعري لا توصف ، سعيدة جداً بأصداء "ذهب مع الماء" اللهم لك الحمد والشكر، شكرا لكم عائلتي الثانية عل كل الحب والدعم".

هنادي مهنا تكشف سر نحافتها في لقاء تلفزيوني... ولهذا السبب تقوم بتأجيل الانجاب!

علاقة حب جديدة؟

تجدر الإشارة إلى أن روان بن حسين كانت متزوجة ثم أعلنت طلاقها من زوجها يوسف المقريف الذي أنجبت منه طفلة تدعى "لونا"، إلا أن إشاعات عدّة طالتها بشأن دخولها في علاقة حب جديدة مؤخراً.

ونفت الفاشينيستا الكويتية الأخبار التي طالتها قائلةً إتها تركز في الوقت الحاضر على عملها والاهتمام بابنتها، وذلك خلال ردّها على سؤال أخد المتابعين.

وقالت: "شوفوا أنا حبيبة الحب، أنا أحب الحب، لكن هو لا يحبني.. لا تسألوني إذا كان فيه حب جديد، ما فيه، فيه أنا فيه شغلي فيه فلوسي فيه بنتي دول أسباب السعادة في الحياة". وأضافت: "لكن من جديد حب وعوار القلب وكسر الخواطر وزواج وطلاق ومحاكم، خلاص ما أقدر".