معلومات تُكشف للمرة الأولى عن حياة سميحة أيوب الخاصة
يوميات المشاهير
معلومات تُكشف للمرة الأولى عن حياة سميحة أيوب الخاصة
بوراك أوزجفيت قد يواجه عقوبة السجن… وفريق العمل يدافع عنه!
يوميات المشاهير
بوراك أوزجفيت قد يواجه عقوبة السجن... وفريق العمل يداف...

روان بن حسين تشفط دهون جسمها في بث مباشر... وردود فعل غاضبة "أين الرقابة؟!"

الخميس، 18 نوفمبر 2021
روان بن حسين تشفط دهون جسمها في بث مباشر… وردود فعل غاضبة “أين الرقابة؟!”

صيحة جديدة تعتمدها النجمات مؤخراً وهي مشاركة الجمهور لحظات حضوعهنّ لإجراءات وعمليات تجميلية. وهذا ما قامت به الفنانة الكويتية روان بن حسين بعدما نشرت فيديو وهي تقوم بعملية شفط دهون أردافها، لتلحق بالنجمة نادين نسيب نجيم التي أثارت ضجة كبيرة من حوالي أسبوع، بسبب نشرها فيديو لجلسة شدّ ترهلات أردافها، وبعدها الفنانة بسمة بوسيل التي قرّرت مشاركة المتابعين لحظات حقن رأسها بالإبر، كإجراء علاجيّ لشعرها. 

ما علاقة دهون الأرداف بشعر روان بن حسين؟

في البداية قالت روان قبل دخولها العملية: "دائماً أذكّر أن المرأة التي أنجبت ليس عليها الخوف من أي شيء!".

وقد ظهرت روان بن حسين من داخل المستشفى وهي مستلقية على بطنها فيما يقوم الطبيب من خلفها بشفط دهون أردافها، وظهرت وهي تضحك وتقول له: "دكتور لا تبخل" وما معناه "اشفط أكبر قدر من الدهون!". ثم راحت تُفسّر ما يقوم به طبيبها، قائلة: "قاعد يشيل من الجوانب... لأنه أكثر مكان مريح وسهل في عملية الشفط، وفترة التعافي بعد الإجراء التجميلي هي الأسرع مقارنة بغير أماكن". 

وأخذت روان بنج موضعي قبل إجراء الشفط، ثم ظهرت بعد الانتهاء من العملية وهي تقول: "خلصت وأنتظر حتى يستخرجوا من الدهون خلايا جزئية". وتبيّن أن هذا النوع من العمليات هو الأحدث في عالم التجميل وهدفه استخراج الدهون الذانية من أكثر مكان تتراكم فيه الدهون مثل الأرداف، ليتمّ استخراج الخلايا الجذعية من الدهون وحقنها في الرأس بهدف علاج مشكلة التساقط وتغذية بصيلات الشعر وتحفيز الشعر على النمو.

بعد الرقصة الحميمة… ما حقيقة علاقة سعد لمجرد وروان بن حسين؟

هجوم المتابعين

لم تسلم روان بن حسين كالعادة من انتقادات وهجوم الجمهور عليها، حيث مضمون الفيديو لم يُعجب المشاهدين، وانهالوا عليها بالتعليقات اللاذعة. فقال أحد المتابعين: "قلة ادب مسخره وقرف" وكتبت متابعة: "اخر زمان الفخر بالذنب" فيما سأل كثيرون عن غياب الرقابة على المحتوى الذي ينشره المشاهير، فكتب أحدهم: "صراحة نتمنى من حكومات جميع الدول رقابة على المشاهير وايش يصورون للمجتمع".

ولكن في المقابل، رأى البعض الآخر أن المحتوى ليس مخلّاً أو خادشاً، خاصة أن روان ظهرت بثوب العملية وكشفت عن وجهها فقط، وأُعجب البعض بهذه التقنية التجميلية المفيدة التي شاركتها النفانة الكويتية وأعربوا عن استعدادهم لإجرائها.