ما حقيقة حمل ايمي سمير غانم بطفلها الأوّل؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة حمل ايمي سمير غانم بطفلها الأوّل؟
صورة حسام حبيب مع فتاة تغضب جمهور شيرين.. من تكون؟
يوميات المشاهير
صورة حسام حبيب مع فتاة تغضب جمهور شيرين.. من تكون؟

علاقة حبّ تجمع روان بن حسين ورجل الأعمال التركي محمد دينتشلار... والصحافة التركية أكدت الأمر!

الخميس، 03 نوفمبر 2022
علاقة حبّ تجمع روان بن حسين ورجل الأعمال التركي محمد دينتشلار… والصحافة التركية أكدت الأمر!

اكتسحت السوشيل ميديا منذ الأيّام الماضية الأخبار التي تشير الى علاقة عاطفية تجمع روان بن حسين ومحمد دينتشلار بعد تواجدهما في حفل زفاف بالعاصمة اسطنبول. 

وسلّطت الصحافة التركية التي تابعت الثنائي الأضواء على هذه الأخبار خصوصاً أن رجل الأعمال محمد دينتشلار قد أعلن طلاقه من الفنانة هاديسا بعد مرور شهر واحد فقط على زواجهما. 

وكانت الفاشنيستا والفنانة الكويتية قد ظهرت وهي تخرج من فندق في تركيا وكان رجل الأعمال التركي محمد دينتشلار برفقتها، وسارع عدد من الصحافيين الذين تواجدوا في المكان لطرح الأسئلة عليهما، الّا أنّ روان اكتفت بالتعليق حول أغنيتها أديوس"، وعبّرت عن فرحتها باستقبال الجمهور لها. 

علاقة حبّ الفنانة الكويتية ومحمد دينتشلار

تواجد الفاشنيستا والفنانة الكويتية روان بن حسين مع رجل الأعمال محمد دينتشلار بالمكان نفسه في اسطنبول كان حديث برنامج التركي أكثر من مرّة، ومؤخراً كشف البرنامج التلفزيوني أنّ محمد دفع 70 ألف ليرة تركية الى الفندق لمدة ثلاثة أيّام، كما ودفع 50 ألف ليرة تركية للحقيبة التي اشترتها روان، بحسب ما قيل في البرنامج والصحف التركية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Söylemezsem Olmaz (@soylemezsemolmazofficial)



روان بن حسين تطلّ بالحجاب... كيف علّق الجمهور؟

وكانت روان قد نشرت عبر حسابها الرسمي على انستقرام بعض الصور لها من حفل الزفاف الذي حضرته في اسطنبول، وعبّرت عن فرحتها بهذه المناسبة بما أنّها لطالما أرادت التواجد في زفاف تركي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)



ويُعتبر محمد دينتشلار من أهم رجال الأعمال في تركيا، وجمعته علاقة عاطفية عام 2017 مع الممثلة التركية هاندا أرتشيل الّا أنّهما انفصلا بعد مدة، وفي عام 2022 تزوّج من النجمة التركية هاديسا بعد فترة من الخطوبة، ولكن كانت الصدمة للجمهور أنّهما أعلنا طلاقهما بعد مرور شهر على الزواج فقط. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mehmet Dincerler (@mehmetdnc)