أنجيلنا جولي عن حكومة طالبان: “لا يمكنها اليوم إعادة عقارب الساعة الى الوراء”
يوميات المشاهير
أنجيلنا جولي عن حكومة طالبان: "لا يمكنها اليوم إعادة ع...
مايا دياب تواجه إنتقادات كثيرة وإتهامات بسبب تغيّر ملامح وجهها!
يوميات المشاهير
مايا دياب تواجه إنتقادات كثيرة وإتهامات بسبب تغيّر ملا...

روبي ودينا الشربيني معاً على المسرح في الساحل الشمالي... ورسالة غير مباشرة لعمرو دياب

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
روبي ودينا الشربيني معاً على المسرح في الساحل الشمالي… ورسالة غير مباشرة لعمرو دياب

أقامت المطربة المصرية روبي حفلاً غنائياً في الساحل الشمالي، ولفت الجمهور وجود روبي ودينا الشربيني معاً على المسرح، حيث دعتها روبي للصعود والمشاركة في تأدية أغانيها، وسط صيحات وهتافات الجماهير الذين راحوا يهتفون "دينا دينا"، فلبّت الأخيرة طلب المعجبين وانضمّت الى روبي ليُشعلان المسرح بالرقص والأغاني.

"قلبي بلاستيك"... رسالة غير مباشرة لعمرو دياب؟

تفاعل الحاضرون مع دينا خلال أدائها لمقطع أغنية "قلبي بلاستيك" وبشكل خاص عبارة "باي باي حبيبي باي باي" واعتبرها البعض رسالة غير مباشرة للهضبة عمرو دياب الذي كانت تربطه علاقة عاطفية بدينا لسنوات.

ونشرت روبي هذا المقطع عبر حسابها على إنستقرام، ما دفع المتابعين للتساؤل عن سبب نشرها لهذا المقطع بالذات، وانهالت التعليقات حول مقصد دينا من غنائها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby (@therubyegy)

فكتب أحد المتابعين: "حبيبي باي باي اي ست تقولها لي اي راجل ميستحقش" وكتبت أخرى: "باي باي عمرو دياب". وعلّقت متابعة ممازحة: " في صوت واحد بيقول دة لعمرو دياب ولا ايه"

لاقى الفيديو تفاعلاً ضخماً، وأُعجب الجمهور بالثنائي روبي ودينا الشربيني حيث طالب البعض بأن يقوموا بـ"ديو" غنائي معاً. كما مازحت روبي دينا الشربيني بعد تلعثمها في غناء بعض مقاطع الأغنية، قائلة: "مش حافظة أغاني الألبوم ليه يا دينا".

نشاز صوت روبي يتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي!

تعاون روبي ودينا الشربيني

الجدير بالذكر أن الفنانتين روبي ودينا الشربيني كانتا قد تعاونتا مؤخراً خلال إحدى الإعلانات التلفزيونية التي عرضت خلال شهر رمضان الماضي وحققت نجاحاً كبيراً. وحمل الإعلان عنوان فريش Fresh للأدوات الكهربائية. وقتها، رأى الجمهور أن دينا وروبي يجب أن يؤديا دور الشقيقتين في عمل تمثيلي، كونهما يمتلكان ملامح قريبة من بعضهما.

وتروج المطربة المصرية روبي لعدد من أغانيها الجديدة بحفلاتها المختلفة في الساحل الشمالي، وهي عادت لتتصدر التراند وتستعيد شعبيتها الكبيرة بعد غياب دام سنوات طويلة، وأحدثت أغانيها مؤخراً ضجة كبيرة على مواقع التواصل، خاصة بعدما حققت أغنيتها "حتة تانية" أكثر من 116 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy)