خرافات عن الحياة الزوجية لا يجب تصديقها
حياة زوجية
لحياة زوجية سليمة لا تصدقي هذه الخرافات!
كيف تتخلص من الخجل
حياة زوجية
هل أنت خجولة؟ اليك بعض النصائح للتخلص من هذه المشكلة

الروتين يدمّر الحياة الزوجية... فاليكم طرق التخلص منه!

الإثنين، 02 نوفمبر 2015
روتين الحياة الزوجية

تمرّ السنوات على الزوجين ويبدأ الملل والروتين بالتسلل الى حبّهما، خصوصاً مع الانجاب وانشغالهما بالاطفال والعمل وكثرة المسؤوليات. لهذا، يكشف لك موقع انوثة عن كيفية التعامل مع الروتين في العلاقة الزوجية للتخلص منه سريعاً.

 

ما هي أسباب الملل في العلاقة الزوجية؟

 

نصائح لإنعاش العلاقة الزوجية

 

أولاً، تنهمك بعض النساء بأطفالها لدرجة أنها تهمل زوجها ونفسها. فمن الخطأ أن تترك المرأة نفسها وتنسى شكلها واهتمامها بنظافتها، إلى جانب نسيان الزوج ومتطلباته. فهو أيضاً يحتاج لك، وسيشعر شيئا فشيئا بالملل الذي ينسيه كم قضى معك اياماً جميلة قبل ذلك. ويكمن الخطر هنا في أن يبحث عن ما ضاع منه في إمرأة أخرى. موّهي عن نفسك واستمتعي بوقتك الحرّ وقسّمي وقتك بين بيتك، زوجك، عملك، اطفالك ونفسك.

 

ثانياً، نظّمي عطلة لكما وحدكما على الشاطىء أو في الجبل. كوني دائمة القرب منه وذكريه بحبك له، من خلال رسالة وهو خارج المنزل أو مكالمة للسؤال عن نهاره وأعماله.

 

ثالثاً، بادري بالكلام معه وأبدي رغبتك وإعجابك به دون إنتظار المعاكسة منه. فالمهم أن تجعليه يشعر أنه الاهم عندك من أي أحد حتى نفسك.

 

اتبعي نصائح أنوثة لحياة زوجية سعيدة

 

رابعاً، عند خروجكما إلى العشاء أو التسلية والإستراحة، أشعريه بغيرتك ولكن بحب، بعيداً عن المراقبه الدائمة والتطفل. فالغيرة المنطقية تشعل الحب مرة أخرى ويتأكد من حبك له. أعطيه وقتك مثلما تعطيه لأبنائك ليشعر بأنه كل شيء لك.