الاستيقاظ باكراً وفوائده - أنوثة
صحتك
للاستيقاظ باكراً... فوائد صحية ونفسية!
رجيم 8 ساعات - أنوثة
انقاص الوزن
رجيم الـ8 ساعات... لخسارة وزنك دون عناء!

في سنّ الثلاثين... نصائح مهمة لتعتني ببشرتكِ!

الخميس، 22 نوفمبر 2018
روتين العناية بالبشرة في سن الثلاثين
تقلق النساء عادة من التقدم في السن ومن تأثير هذا العامل على اطلالتهن وجمالهن، خصوصاً على صعيد الحفاظ على جمال بشرتهن وشبابها ورونقها. وفي هذا الاطار، تحتارج البشرة في سن الثلاثين الى رعاية خاصة وضرورية، وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، يمكنك الاطلاع على ابرز نصائح خاصة بروتين العناية بالبشرة في سن الثلاثين. 
 
كيف تعتنين ببشرتك في سن الثلاثين؟ 
 

- في سن الثلاثين تبدأ البشرة بالتعرض لبعض التجاعيد المبكرة، لذا يجب حمايتها من هذه التجاعيد، من خلال الابتعاد عن العوامل التي تسببها. وفي هذا الاطار، من المهم أن تقومي بالاستعانة بالكريمات المنعشة والمرطبة للبشرة التي تساعد على الحفاظ على شبابها وعلى تجديد الخلايا الجلدية، ما يساعد على الحماية من ظهور التجاعيد. وننصحكِ في هذا المجال بالاعتماد على الكريمات التالية المضادة للشيخوخة:

* GALENIC Ophycée Correcting Emulsion

* FILORGA Time-Filler Absolute Wrinkle Correction Cream

* INVENTIA Natural Collagen Inventia Day Cream

 
- ايضاً في سن الثلاثين تتبدل العادات اليومية للمراة، حيث انها تحتاج الى وقت اطول في النوم، لذا امنحي جسمك الساعات الضرورية للحصول على القسط الوافي والهانئ من النوم، وقدمي لجسمك الراحة التي يحتاجها، وهذا ما يساعد على تحسين البشرة والحفاظ على نضارتها من خلال محاربة آثار التعب. 
 
- كما أن البشرة في سن الثلاثين تحتاج الى الحماية من الجفاف الذي يؤدي الى تشققها أو ظهور بعض الخلايا الجلدية الميتة التي لا تتجدد، من هنا اهمية اعتماد الكريمات المرطبة بشكل يومي، خصوصاً تلك الغنية بالكولاجين التي تنعش البشرة وتعيد اليها اشراقتها ورونقها، خصوصاً ان كانت البشرة جافة. 
 
 
- بالاضافة الى ان تنظيف البشرة بشكل عميق، مع الحرص على تقشيرها بمعدل مرتين في الاسبوع، الى جان تطبيق الكريمات الصباحية والمسائية يمكن أن تساعد في الحفاظ على نقاوة البشرة، فهي تساهم في التخلص من السموم المتغلغلة في مسامها، وتحميها من الاضرار الناتجة عن المكياج والاوساخ وغيرها. 
 

//

 

//

 

//