العناية ببشرة المراهقات - أنوثة
العناية بالبشرة
للعناية ببشرة المراهقات... هذه هي أفضل النصائح!
نصائح لإستخدام مزيل العرق بالشكل الصحيح - أنوثة
العناية بالبشرة
كيف تستخدمين مزيل العرق بالشكل الصحيح؟

للعناية اليومية ببشرتك... طبّقي هذا الروتين!

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019
روتين يومي للبشرة - أنوثة

هل تريدين توفير أفضل عناية لبشرتك إنّما تجهلين الروتين اليومي المثالي للإهتمام بها والحفاظ على نضارتها وشبابها؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنعرض لك أبرز نقاط وخطوات الروتين اليومي السهل والمناسب للعناية بالبشرة، وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها دون تردد.

لون بشرتك أصفر؟ هذا ما يجب أن تعرفيه عن هذه الحالة

1- إستخدمي مزيل مكياج لطيف على بشرتكِ، للتخلّص من كلّ الاوساخ والتراكمات. وننصحكِ في هذا المجال بالاعتماد على الانواع التالية من مزيلات المكياج:

* THE ORGANIC PHARMACY ROSE & CHAMOMILE CLEANSING MILK

* GALENIC PUR VELVETY MILK

* BIOAGE BIO-CLEANSER DÉMAQUILLANT

2- نظّفي بشرتك مرّتين يومياً صباحاً وقبل الخلود إلى النوم مستخدمة الغسول ذات التركيبة اللطيفة والمثالية لنوعية بشرتك، ثمّ اغسليها بالماء البارد أو الفاتر واحرصي على تجفيفها بفوطة ناعمة. ولهذه النقطة دور فعّال في القضاء على الزيوت والأوساخ المكدسة على بشرتك والتي تسد مسامها وتحفز ظهور البثور والشوائب عليها.

3- لا تترددي بتطبيق القليل من التونر الذي يعتبر ضرورياً لتنظيف بشرتك بعمق وتخليصها من الرواسب والأوساخ المتبقية.

4- إختاري كريماً مرطباً بتركيبة مغذية ومناسبة لطبيعة بشرتك وطبّقيه يومياً بعد تنظيفها، ما يساعدك في الحفاظ على رطوبتها وليونتها.

لن تتصوّري مدى أهمية الفيتامين سي لبشرتك!

5- طبّقي الكريم المغذي والمرطب الخاص بمنطقة حول العينين الحساسة والرقيقة قبل الخلود إلى النوم، بغية الحفاظ على نعومتها وصحتها.

6- احرصي على تطبيق الكريم الواقي من الشمس على بشرتك قبل خروجك من المنزل، كي توفّري لها أفضل حماية من أشعة الشمس الحادة والتي غالياً ما تحفّز جفافها، تقشرها وظهور علامات الشيخوخة والتجاعيد بسرعة وسهولة أكبر عليها.