متحرش المعادي ينهار بعد سماع قرار المحكمة بسجنه 10 سنوات
يوميات المشاهير
متحرش المعادي ينهار بعد سماع قرار المحكمة بسجنه 10 سنو...
الجمهور يتهم المهرة البحرينية بأنّها سبب إنفصال بلقيس عن زوجها… فكيف علّقت؟
يوميات المشاهير
الجمهور يتهم المهرة البحرينية بأنّها سبب إنفصال بلقيس ...

أول ظهور لروجينا بعد إصابتها في موقع تصوير مسلسلها "بنت السلطان": تورم وجروح

الأربعاء، 28 أبريل 2021
أول ظهور لروجينا بعد إصابتها في موقع تصوير مسلسلها “بنت السلطان”: تورم وجروح

أصيبت الفنانة المصرية روجينا أثناء تصوير مسلسلها الرمضاني "بنت السلطان" وتم نقلها لأحد المستشفيات. ونشر الفنان المصري الكوميدي حسن أبو الروس عبر حسابه  الرسمي على انستقرام أول صورة لروجينا تعرضها للإصابة بدت روجينا بوجه "متورم".

وعلّق أبو الروس على الصورة، قائلاً: "أثناء تصوير مسلسلها تعرضت لجرح عميق في وجهها، وعند نقلها للمستشفى تقرر إجراء 7 غرز تجميلية لوجهها"، موضحاً أنها غادرت المستشفى واستكملت التصوير رغم الإصابة".

وأضاف أن "الغريب وغير المتوقع أنها بعد العملية استكملت التصوير بكل براعه وجدية ووجهها ينزف في المشهد والحقيقة، وهذا كان درسا لي أنا شخصيا في التضحية والإخلاص في العمل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan Abouelrouss (@hassanabouelrouss)

أول تعليق لروجينا بعد إصابتها

نشرت الممثلة على صفحتها على فايسبوك صورة لها وأرفقتها قائلة: "الحمدلله قدر الله وماشاء فعل بشكر كل زميلى اللى اتطمنوا عليا بشكر صابرين أختى الأصيلة اللى سابت تصورها وجتلى المستشفى". وتابعت: "بشكر كل الفانز اللى كانوا قلقانين عليا بشكر كل زميلى فى التصوير على خوفهم عليا واسفة لكل الناس اللى كلمتنى ومعرفتش ارد عليهم”، مستكملة: “شكرا عائلتى الصغيرة اللى جنبى دايما وعائلتى الفنية الكبيرةشكرا على كل الحب دا".

روجينا... ممثلة مصرية ذات رصيد فني كبير

وتنافس روجينا في دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل "بنت السلطان"، ويشاركها في البطولة باسم سمرة، وأحمد مجدي، وسوسن بدر، وبيومي فؤاد، وغيرهم من الفنانين والممثلين. والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق. وتجدر الاشارة إلى أن مسلسل "بنت السلطان" الرمضاني  يعد أولى البطولات المطلقة للفنانة روجينا.