خطوبة شام الذهبي
يوميات المشاهير
شام الذهبي تعلن خطوبتها... وأصالة تهنئ ابنتها!
ماكدونالدز امام فضيحة جديدة والسبب… فيديو مقزز!
يوميات المشاهير
ماكدونالدز امام فضيحة جديدة والسبب... فيديو مقزز!

بالفيديو... لحظة إنتشال روجينا من المياه بعد أن غرقت في النيل!

السبت، 10 أبريل 2021
بالفيديو… لحظة إنتشال روجينا من المياه بعد أن غرقت في النيل!

أثار فيديو روجينا تغرق في النيل جدلاً على السوشيل ميديا قبل معرفة أنّه من كواليس تصوير مسلسل "بنت السلطان"، إذ تستمر مختلف الأعمال بإنجاز آخر التحضيرات والإنتهاء من مشاهدها إستعداداً لعرضها في الموسم الرمضاني الذي سنستقبله بعد أيّامٍ قليلة.

محجبة تنتشل من المياه!

نرى في الفيديو عن بُعد إمرأة ترتدي الحجاب يتم انتشالها من مياه البحر، ليتضح أنّها الممثلة المصرية روجينا تغرق في النيل ويبدو أنّ شخصيتها في العمل الجديد تتطلب منها أن تكون محجبة.

ومع مجموعة المسلسلات المصرية الكثيرة للشهر الفضيل، ينتظر الجمهور متابعة مسلسل "بنت السلطان" بطولة كل من روجينا، باسم سمرة، بيومي فؤاد، سوسن بدر، محمد مهران، محمود حجازي، أوتاكا وغيرهم من ألمع نجوم الدراما.

ومع نشر الفيديو عبر حسابها الخاص على إنستقرام، أرفقته روجينا بعبارة: " ايمن سلامة واحمد شفيق (هو انتوا ماعندكوش اخوات بنات) هتعملوا فيا اية تانى".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rogena - روجينا (@rogenaofficial)

مسلسل الملك ممنوع من العرض! جهات سيادية في مصر تأمر بايقافه وحذف جميع منشوراته

وكانت الممثلة المصرية روجينا قد تشاركت في الأسابيع الماضية سلسلة من الصور مع متابعيها على إنستقرام، منها تعود لكواليس تصوير "بنت السلطان" وتجمعها مع نجوم العمل، وأخرى للوحات التي تبرز صورتها تحضيراً لعرض المسلسل في رمضان 2021 على الشاشة، وبالطبع نشرت البوستر المخصص له.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rogena - روجينا (@rogenaofficial)