فيديو يثير غضب النجمة اليسا من الطبقة الحاكمة في لبنان!
يوميات المشاهير
فيديو يثير غضب النجمة اليسا من الطبقة الحاكمة في لبنان!
رامي رضوان يكشف حالته حماته الصحيّة… ويطلب الدعاء!
يوميات المشاهير
رامي رضوان يكشف حالته حماته الصحيّة... ويطلب الدعاء!

فيديو للاعلامية روزانا اليامي بالمايوه يثير الجدل... وهي تردّ على منتقديها!

الأحد، 13 يونيو 2021
فيديو للاعلامية روزانا اليامي بالمايوه يثير الجدل… وهي تردّ على منتقديها!

أثار فيديو روزانا اليامي بالمايوه الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بالرغم من أنّها لم تبرز الكثير من التفاصيل في اللقطات السريعة التي نشرتها عبر إنستقرام. ونشير الى أنّ الإعلامية السعودية تتشارك مختلف إطلالاتها وصورها الجديدة مع متابعيها على السوشيل ميديا، وليست المرّة الأولى التي تتعرض بها لإنتقادات بسبب الستايل الذي تختاره أو الصور التي تلتقطها!

روزانا تردّ على منتقديها

ظهرت روزانا اليامي بالمايوه وهي تجلس في حوض للسباحة، مبلّلة الشعر ولم تعتمد الكثير من المكياج في إطلالتها، ولكنّها ردّت هذه المرّة على الإنتقادات التي وجهت لها من بعض الأشخاص، وذلك من خلال ستوري لها عبر سناب شات قالت فيها: "هذا هو الفيديو اللي شجعت فيه السياحة في بياضة وبيقولو أثار الجدل... بذمتكم وين الجدل؟"، وأضافت: "معاكم حق ما في شي أهم مني تتكلمو في".

روزانا اليامي بالمايوه

وأكدت أيضاً لمتابعيها أنّها ستتوجه الى بياضة مرّة أخرى لتشجع السياحة في هذه المنطقة، وبالفعل عادت ونشرت أكثر من صورة لها فيها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by روزانا اليامي Majesty.rozana 👑 (@majesty.rozana)

روزانا اليامي تغضب الجمهور: لا يعنيني سوى قضايا وطني!

ولم تتأثر الإعلامية روزانا اليامي بالجدل لاذي أحدثه الفيديو، فهي في الساعات الماضية القليلة نشرت فيديو آخر على إنستقرام مبللة الشعر وتمضي أوقاتها الصيفية، وأرفقت المنشور بعبارة: "ضبط التان ولا لا لازم تروحو بياضه".