توقعات الابراج 2017 صحياً
صفات الابراج
كيف ستكون حالتك الصحية في 2017 حسب برجك؟
اسرار الجمال بحسب البرج
صفات الابراج
هذه هي أسرار جمالك وفق برجك

ما مدى رومنسية زوجك حسب برجه؟

الجمعة، 13 يناير 2017
الرجل والرومانسية في كل برج

تستطيع الابراج أن تكشف الكثير من الخفايا في شخصية الرجال، ومنها الناحية الرومانسية، وفي هذا المقال من أنوثة، اخترنا أن نقدم لك ابرز مواصفات مواليد الابراج الفلكية من الجهة العاطفية، ومدى الرباط القوي بين الرجل والرومانسية في كل برج. 

اختاري التسريحة التي تليق ببرجك

برج الحمل

يعتبر مواليد برج الحمل من الاشخاص الاكثر رومانسية بين سائر المواليد الآخرين ،حيث إنهم يغمرون حبيباتهم بالورود والشوكولا والمفاجآت من دون مناسبات، ما يجعلهن يهمن بحبهم. 

برج الثور

على الرغم من ان مواليد برج الثور يظهرون رومانسية بارزة في التعامل مع حبيباتهم، إلا أن غايتهم واحدة وهي تكون مرتبطة بالعلاقة الجسدية، ولكنهم يتقنون حث النساء على الاستجابة لحبهم بطريقة جد رومانسية. 

برج الجوزاء

قد تغيب الرومانسية عن حب الرجل الجوزاء، فهو يميل الى التفكير بعقله اكثر من قلبه ،لذا قد لا تجده المراة رومانسياً جداً معاً، ولكنه يستطيع التعبير عن حبه بطريقة ملفتة بعيداً عن الرومانسية. 

برج السرطان

يتميز مواليد برج السرطان من الرجال بأنهم حساسون للغاية، وهم يحرصون على اظهار رومانسيتهم لحبيباتهم من خلال الورود والاهتمام الزائد الذي قد يصل احياناً الى حد الاختناق. 

برج الأسد 

رجال برج الاسد معروفون بصلابة شخصيتهم، ولكنهم يحملون قلباً ابيض كالاطفال، لذا يتعاملون مع حبيباتهم بطفولية مفرطة ما يظهر رومانسيتهم البريئة لمن يحبون. 

برج العذراء

رجل العذراء يبحث عن المغامرات في الحب، لذا فإن رومانسيته تظهر بأسلوب من المغامرة والتشويق اللذين يحرص على أن يطبعا كل لقاء يجمعه بحبيبته وشريكة حياته، فهو يعتبر أن الرومانسية هي كسر الروتين بينهما. 

برج العقرب

رجال برج العقرب معروفون باخفائهم لمشاعرهم فهم يعتبرون التعبير عنها أمراً يظهر ضعف شخصيتهم، لذا لا يمكن أن تتوقع حبيبة رجل العقرب أن يقوم باظهار رومانسيته بطريقة واضحة. 

برج القوس

مواليد برج القوس حريصون على التعبير عن مشاعرهم بشتى انواع الطرق، ولكن اكثرها رومانسية هي الرسائل المميزة التي يهدونها لحبيباتهم في كثير من الاوقات خلال النهار، فلا يمكن أن يمر النهار من دون أن يغدقها بالكلمات اللطيفة. 

برج الجدي

رجل الجدي انسان عاطفي يدعي القوة، ولكن رومانسيته تظهر من خلال عاطفته الكبيرة تجاه من يحب، ومن خلال غيرته التي يحاول اخفاءها عن حبيبته فهو يعتبرها نوعاً من الضعف. 

برج الدلو

مولود برج الدلو إنسان عفوي، يظهر رومانسيته بطريقة غريبة من خلال ابتكار طرق متنوعة تساعده على التعبير عن حبه لحبيبته من دون اللجوء الى الطرق التقليدية. 

اليك اجمل الاكسسوارات لكل برج

برج الحوت

رجل الحوت انسان عاطفي يحب أن يعيش الاجواء الرومانسية التقليدية من شموع وورود وعشاء فاخر في احد المطاعم المفضلة لديه، ولا ينسى بالطبع الهدايا الكثيرة لحبيبته.