شهد برمدا تكشف عن جنس مولودها الأول… صبي أو فتاة؟
يوميات المشاهير
شهد برمدا تكشف عن جنس مولودها الأول... صبي أو فتاة؟
شقيقة دنيا بطمة تدخل على خطّ الأزمة وتدافع عن زوجها
يوميات المشاهير
شقيقة دنيا بطمة تدخل على خطّ الأزمة وتدافع عن زوجها

طارق صبري لشيري عادل: "انت الوحيد اللي في قلبي"

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
طارق صبري لشيري عادل: “انت الوحيد اللي في قلبي”

تصدّرت رومنسية شيري عادل وطارق صبري وهما الثنائي المتزوج حديثاً، اهتمامات رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذي تفاعلوا مع هذا الأمر بشكل كبير.

رومنسية شيري عادل وطارق صبري

من خلال صورة وبعض الكلمات، أظهر الفنان طارق صبري حبّه الكبير لزوجته الفنانة شيري عادل، وذلك بعد أسابيع قليلة من إعلان زواجهما بشكل رسميّ.

فقد نشر صبري صورة تجمعه بشيري عادل عبر حسابه الخاص على تطبيق إنستقرام، ظهر فيها الثنائي الشهير بسعادة بالغة، وبدت فيها شيري لإطلالة كاجوال وهي تضع نظارتها الشمسية مع تي شيرت بيضاء بسيطة وسروال جينز، كما تركت شعرها منسدلاً على كتفيها إلا أنها رفعت الجزء الامامي منه فقط.

وعلّق طارق صبري على الصورة قائلًا: "أنت الوحيد اللي في قلبي"، الأمر الذي أشعل تعليقات الجمهور والزملاء الذين تمنوا لهما السعادة والحب دوماً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tarek Sabri (@tarek)

زواج شيري عادل وطارق صبري

وكان كل من الفنانين شيري عادل وطارق صبري قد أعلنا أنه تمّ عقد قرانهما ذلك قبل سفر صبري إلى الكويت حيث شارك كعضو في لجنة تحكيم بمهرجان الكويت المسرحي.

زواج شيري عادل وطارق صبري في حفل بسيط... وتهنئات من الأصدقاء!

وفيي حين أن كتب الكتاب فاجأ كثيرين، إلا أنه كان من المقرر أن يحتفل الثنائي المصري الشهير بحفل زفافه بحضور عدد من نجوم الفن والأهل والأصدقاء.

وتحدّثت وسائل إعلام مصرية مختلفة أن علاقة حبّ سرية جمعت بين شيري وطارق حاولا إخفاءها عن الجميع إلى أن صارت الأمور رسمية، مع الإشارة إلى أنهما ظهرا في مناسبات عدّة معاً.

تجدر الإشارة إلى أن الممثلة المصرية كانت قد غابت عن الشاشة الكبيرة لحوالي 5 سنوات في الفترة الأخيرة، فكان الفيلم الأخيرة الذي قدمته بحمل عنوان "فين قلبي" مع النجوم مصطفى قمر، يسرا اللوزي، ايمان السيد، إدوارد وغيرهم، ومن إخراج إيهاب راضي.

وكانت قد اكتفت بالإطلالة كضيفة شرف في فيلم "للإيجار" الذي تمّ عرضه في الصالات السينمائية العام الماضي مع النجمين خالد الصاوي ومحمد سلام، وهو من تأليف وإخراج إسلام بلال.