ميرهان حسين تطلب عريساً: “الجادين يتفضلوا”
يوميات المشاهير
ميرهان حسين تطلب عريساً: "الجادين يتفضلوا"
بعد أن اثارت الجدل على مدى أسابيع… كم بلغت تكلفة عمليات تجميل مروة راتب؟
يوميات المشاهير
بعد أن اثارت الجدل على مدى أسابيع... كم بلغت تكلفة عمل...

سرّ شباب رونالدو الدائم كُشف... إليكم ما يلجأ إليه!

الأربعاء، 20 يوليو 2022
سرّ شباب رونالدو الدائم كُشف… إليكم ما يلجأ إليه!

لا يزال نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو يتمتع بلياقة بدنية يحسد عليها. وهو يثير التساؤلات لكيفية محافظته على رشاقته مع أنه اقترب من عامه الأربعين. إلا أن المفاجأة كمنت في أن رونالدو يحقن جسده بالبوتوكس، في روتين مستحدث للحفاظ على شبابه الأبدي.

تصريحات شيرين عبد الوهاب الجديدة مدوّية... صورة صادمة رسمتها لحسام حبيب!

رونالدو يحقن جسده بالبوتوكس

لا يخفى على أحد أن رونالد يتبع نظاماً غذائياً صارماً لعدم اكتساب الوزن والحفاظ على رشاقته، علاوة على تمتّعه بلياقة بدنية عالية تعزى إلى نظامه التدريبي الصارم. إلا أن هذه العوامل فضلاً عن الجينات الجيدة التي يتمتع بها اللاعب البرتغالي لم تكفه، إذ قرر منذ مدة اللجوء إلى التطورات الجديدة في عالم التجميل للحفاظ على عضلاته وبشرته صحية وشابة.

إذ ليس سرّاً أو خفياً أن رونالدو من محبي عمليات التجميل. فقد خضع مرات عدّة بحسب وسائل إعلام أجنبية مثل صحيفتي "لا ماركا" و"لا رازون" لحقن البوتوكس في وجهه، إلا أنه خضع بحسب الصحيفة نفسها لحقن البوتوكس في جسده وأعضائه التناسلية أيضاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

ووفقاً لما أفادت به المعلومات، فإن هذه التدخلات التجميلية التي خضع لها رونالدو يمكن أن يستمر أثرها لمدة عام ونصف إلى عامين، بينما تبلغ كلفتها أكثر من 30 ألف دولار نظراً لدقة الإجراءات المتبعة وتلك التي بجب أن يتابعها مع الأطباء والمتخصصين.

أسباب اللجوء إلى حقنة البوتوكس

صحيح أن رونالدو لجأ جمالياً إلى البوتوكس للمحافظة على مظهره الشاب، إلا أن هناك أسباباً طبية أخرى تستدعى اللجوء إلى هذه الحقنة، ومنها:

- خلل التوتر العنقي: في هذه الحالة المؤلمة، تنقبض عضلات رقبتك بشكل لا إرادي مما يؤدي إلى التواء رأسك أو تحوله إلى وضع غير مريح.
- الأعين الناعسة: السبب الأكثر شيوعاً للعين الكسولة هو اختلال التوازن في العضلات المسؤولة عن وضع العين.
- تقلصات العضلات: يمكن أن تتسبب بعض الحالات العصبية، مثل الشلل الدماغي، في شد أطرافك. في بعض الحالات، يمكن إرخاء هذه العضلات المنقبضة بحقن البوتوكس.
- فرط التعرق: في هذه الحالة، يحدث التعرق المفرط حتى عندما لا تكون درجة الحرارة مرتفعة ولم تجهد نفسك.
- الصداع النصفي المزمن: إذا كنت تعاني من الصداع النصفي لأكثر من 15 يوماً في الشهر، فقد تساعد حقن البوتوكس في تقليل تكرار الصداع.
- ضعف المثانة: يمكن أن تساعد حقن البوتوكس أيضاً في تقليل سلاسة البول الناجم عن فرط نشاط المثانة.